ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/09/2012 Issue 14583 14583 السبت 14 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تستهدف الشرق الأوسط بـ 300 ألف
هيونداي تبيع أكثر من 107.000 سيارة في السعودية خلال 2011

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حققت شركة هيونداي نمواً واضحاً وقفزة نوعية في سوق الشرق الأوسط وتحديداً سوق المملكة العربية السعودية. وأحرزت نجاحاً لافتاً في هذا السوق نتيجةً للتطور النوعي في جودة وتصميم السيارات خلال السنوات العشر الماضية، وهذا دفع الشركة لاحتلال المركز الثاني من حيث المبيعات في المملكة العربية السعودية للسنة الثالثة على التوالي وتخطي المبيعات لأكثر من 107.000 سيارة في العام 2011 وذلك لأول مرة في تاريخ الشركة.

وبنــاء علـى التقدم الذي تحرزه الشركة، فقــد حققت مبيعات تتخطى الـ 270.000 سيارة في سوق الشرق الأوسط للعام 2011 وكما تخطط الشركة لإحراز رقم قياسي جديد في تخطي المبيعات لـ 300.000 سيارة في العام 2012.

أمـا بخصـوص تلبية حاجــة الأسـواق المتزايدة، فإن الشركة لا تخطط لإضافة أي مصنع جديد في الوقت الحالي وذلك بسبب الأزمات العالمية المتلاحقة والخوف من حالة ركود قد تصيب العالم بحال تطورت الأزمة الاقتصادية الأوروبية بشكلٍ سلبي.

وحول تأثير الأزمة الأوروبية على مصانع هيونداي هناك، فأوضحت الشركة بأنها تراقب بدقة مراحل الأزمة الاقتصادية في أوروبا ولذلك تتحفظ الشركة في توسعاتها العالمية في هذه المرحلة كي تتضح معالم الأزمة وحلها، وتركز الشركة عملياتها في الأسواق العالمية الأخرى التي تشهد استقراراً اقتصادياً.

وتصنع شركة هونداي العملاقة السيارات وكذلك الحديد ومنتجات أخرى متعددة، وفي لقاء قيادات الشركة مع صحفيين سعوديين زاروا كوريا الجنوبية مؤخراً، تحدث هؤلاء القادة عن نقاط كثيرة ومتنوعة، كان أبرزها أنه ليس هناك من خطة في المدى القريب لفصل العلامة التجارية للسيارات الفاخرة، وأن شركة هيونداي تعمل بجهد متواصل للاستحواذ على رضا وثقة المستهلك بسيارات هيونداي ولذلك تعتبر السيارات الفاخرة «سنتنيال وجنسيس» إحدى المنتجات التي تفوق بجودتها وتقنيتها توقعات المستهلكين وتساعد على بناء الثقة الإيجابية في داخل المستهلك.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة