ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/09/2012 Issue 14583 14583 السبت 14 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تزامنا مع «العودة إلى المدارس»
«لايف ستايل» تطرح تشكيلة واسعة من الحقائب المدرسية المتميزة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تزامنا مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد طرحت (لايف ستايل) مجموعة «العودة إلى المدارس» التي تضم تشكيلة واسعة من الحقائب المدرسية الجذابة والعملية والإكسسوارات المختلفة للأطفال من عمر 5 سنوات وحتى 18 عاماً من الجنسين.

وتتوفر لدى (لايف ستايل) نماذج رائعة بأسعار تناسب كل الميزانيات.حيث يمكن اختيار « المجموعة الاقتصادية» التي تحتوي على حقيبة الظهر وصندوق الطعام وعبوة الماء ومقلمة وحقيبة أدوات ، بتصميمين جميلين للبنات والأولاد. التصميم الوردي والأسود الأنيق في مجموعة « فاشن فلاي» تفضله البنات، بينما التصميم الأحمر والأسود لمجموعة « كرش أون ويلز» فسيجتذب الأولاد بالتأكيد.

وهناك مجموعات إضافية للصغيرات تتضمن إكسسوارات مدرسية من ماركات عالمية مثل(كيمي جونيوروهابي هاوس ومينمي آند نيسي) والتي تتضمن حقائب جميلة وعبوات للطعام وتشكيلة واسعة من القرطاسية الجميلة والعملية والتي يمكن شرائها كطقم واحد أو كقطع مفردة.

أما التشكيلة المتـوفرة للأولاد هـذا العـام فهي عملية وذات جـودة عالية وفي الوقت ذاته جميلـة وعصريـة، وتركز على صور (السوبرمان والسيارات والقراصنة) المفضلة للأولاد وتتضمن التشكيلة الواسعة المخصصة للأولاد مجموعة من الحقائب المدرسية وعبوات الطعام والمقالم وعبوات الماء بالألوان الحمراء والزرقاء والسوداء.

وتكون الحقـائب المخصصة للشـباب الصغـار والصبـايا مليئـة بألـوان المرح والتصميمات العصرية، وتتضمن المجموعـات ( إيسبيريت، وجانسبورت، وآي لوف ان واي) بالإضافة إلى تشكيلة حصرية من الحقائب المدرسية من (بولو كلوب) أما حقيبة الطعام فتحتوي على تصميمات جريئة وألوان دقيقة تناسب الاجواء المدرسية.

وتزدان مجموعة لايف ستايل « العودة إلى المدارس» بالكثير من الألوان والمرح بالاضافة إلى كونها عملية وقوية، حيث يمكن للأطفال ملؤها وحملها وجرها إلى المدرسة دون التعرض لمشاكل مثل تعطل السحّاب « السستة» وغيرها من المشاكل المعروفة للوالدين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة