ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/09/2012 Issue 14583 14583 السبت 14 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خمسة ملايين طالب وطالبة يستهلون عامهم الدراسي الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

يبدأ اليوم في مختلف مناطق المملكة العام الدراسي الجديد 1433 - 1434هـ حيث أكملت وزارة التربية والتعليم ممثلة في إداراتها التعليمية الاستعدادات لهذا العام الجديد.

وسوف يتوجه إلى مقاعد الدراسة زهاء خمسة ملايين طالب وطالبة في مختلف المراحل الدراسية لبداية هذا العام مع تشديد وزارة التربية والتعليم على أهمية البداية القوية واستشعار الطلاب والطالبات بأهمية استثماره وغرس هذا الشيء في نفوس الجميع.

وفي منطقة الرياض يتوجه إلى مقاعد الدراسة حوالي مليون طالب وطالبة في مختلف المراحل الدراسية حيث يستقبلهم3550 مدرسة ويدرسهم أكثر من 80 ألف معلم ومعلمة، وتتولى مكاتب التربية والتعليم بمنطقة الرياض بمتابعة سير الدراسة من خلال الجولات الميدانية على المدارس من قبل المشرفين التربويين للاطمئنان على توفر كافة المتطلبات المدرسية ومناقشة ذلك مع المديرين، وعمل مسح شامل لاكتمال المعلمين في كافة المراحل والتخصصات.

استعداد أمني وفي ذات السياق أكملت القطاعات الأمنية والمرورية استعداداتها لبدء العام الجديد من خلال خطة عمل أعدت لهذا الغرض يتمركز خلالها رجال الأمن والمرور والدوريات الأمنية في الشوارع والأحياء لتقديم الخدمات الأمنية المطلوبة.

(الجزيرة) تلتقي عدداً من منسوبي التعليم وبمتابعة بداية العام الدراسي الجديد التقت الجزيرة بعدد من منسوبي التعليم والذين تحدثوا عن بداية العام والاستعدادات التي اتخذت لهذا الغرض.

مدير ثانوية اليمامة

حيث التقت الجزيرة بالاستاذ حسين التميمي مدير ثانوية اليمامة والذي قدم في بداية حديثه التهنئة بعيد الفطر المبارك، وسأل الله أن يعيده على الجميع بالخير والعافية، وأن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم.

وقال التميمي: كالمعتاد الاستعدادات أتخذت والتدريبات عملت ونسأل الله التوفيق للجميع، وهنأ الأستاذ سعد المقيرن مدير المدرسة المتوسطة الثانية بالرياض الجميع بعيد الفطر السعيد، وقال: لا شك أننا سعداء ببداية العام الدراسي وأسأل الله أن يوفق الجميع ونحن في المدرسة عملنا كافة الترتيبات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة