ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/09/2012 Issue 14583 14583 السبت 14 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مسابقة الأمير محمد بن نايف الثقافية لقطاعات الأمن تنطلق اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

تنطلق اليوم السبت مسابقة الأمير محمد بن نايف الثقافية لقطاعات قوى الأمن الداخلي التي تحمل شعار (بالمعرفة ينمو العقل فاطلق عنان المعرفة) التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي في الصالة المغلقة بمقر الاتحاد بالرياض وتستمر لمدة عشرة أيام بمشاركة تسعة قطاعات أمنية هي أكاديمية الأمير نايف للأمن الوطني وحرس الحدود، والسجون والجوازات، ومكافحة المخدرات وأمن المنشآت، وقوات الأمن الخاصة والدفاع المدني والأمن العام.

ويبلغ مجموع جوائز المسابقة 130 ألف ريال لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى حيث يحصل الفريق الفائز بالمركز الأول على مبلغ 60 ألف ريال و40 ألف ريال للمركز الثاني، و30 ألف ريال للمركز الثالث.

يذكر أن كل مباراة في المسابقة تتكون من أربع جولات يتأهل خلالها من يكسب في ثلاث جولات، ويمثل كل فريق ثلاثة متسابقين أساسيين وثلاثة احتياط.

ورشحت القطاعات الأمنية لخوض هذه المسابقة أفضل الكوادر العلمية لديها حرصاً منها على تحقيق أكبر النجاحات في هذه المسابقة.

وأنهى الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي جميع تحضيراته لهذه المناسبة منذ وقت مبكر لتحقيق الأهداف المرجوة من زيادة للعلوم المعرفية لرجل الأمن.

من جانبه أكد معالي مدير الأمن العام رئيس اللجنة المنظمة العليا للمسابقة الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني أن إقامة الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي لهذه المسابقة للأهمية في سبيل في زيادة التبادل الثقافي لرجل الأمن والخبرات العلمية لأهميتها في تنفيذ واجباته الأمنية مشدداً على أن الاستعداد لها انطلق منذ وقت مبكر لإظهارها بالشكل المطلوب خاصة وأنها تحمل اسم عزيز على رجال الأمن متميناً أن تخرج بالفائدة المرجوة من إقامتها.

وأشار القحطاني إلى أن نجاح أنشطة الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي يأتي في ظل اهتمام ودعم وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز ومتابعة مساعده للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة