ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/09/2012 Issue 14583 14583 السبت 14 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وجهات نظر

 

من لا يشكر الناس لا يشكر الله ابن عياف الأمين الذي وفَّىَ
منصور بن عبد الله بن علي العامري

رجوع

 

من ينظر لمدينة الرياض في الوقت الحالي وينظر لها في وقت استلام الأمير عبد العزيز ابن عياف أمانة مدينة الرياض سابقاً يشاهد الكثير والتغيير الكبير الذي حدث لها.

فالأمير عبد العزيز بن عياف ساهم، في الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد عندما كان مسؤولاً ورئيساً للهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض فعملا معاً في تطوير المدينة من كافة النواحي والأصعدة.

الرياض الآن تمثل صورة مشرفة للازدهار في مختلف الأنشطة والقطاعات التنموية سواء كانت استثمارية أو استراتيجية أو خدمية، وكذلك القطاعات التجارية والخدمية والصناعية، فمدينة الرياض الآن في أجمل منظر يمكن أن تراه من الحدائق والمنتزهات العائلية والأسرية بجانب شبكة الطرق الجيدة التي تنبئ بأن القائمين على مدينة الرياض لهم رؤية ثاقبة ومستقبلية للمدينة وتوسعاتها وشبكة الطرق بها تضاهي شبكات الطرق العالمية من حيث المساحات أو التنظيم بها.

إن الأمير عبد العزيز العياف قام على تطوير وتحسين طريق الملك عبد الله ومن يرَ الطريق الآن يشاهد تحفة فنية وانسيابية في المرور لا تتحقق إلا بالتخطيط السليم الثاقب. وقام سموه بإنشاء العديد من الملاعب في الأحياء العامة والسكنية، وذلك من أجل الحفاظ على الشباب والناشئة.

كما أن الأمير عبد العزيز بن عياف حصل على جائزة أحسن أمين عام لمدينة من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دولة الإمارات العربية، حيث إنه يملك عقلية هندسية وتخطيطية عالية المستوى تستهدف جميع الأماكن التي يشرف عليها ويقوم على رعايتها.وفقه الله في حياته العملية المستقبلية.. وعلى قدر أهل العزم تأتي العزائم..

amri-245@yahoo.com
 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة