ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/09/2012 Issue 14583 14583 السبت 14 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بـ(7) جنسيات مختلفة.. فرق الأولى تستعد لأول موسم احتراف
وطني وحيد في مواجهة 4 أوروبيين و5 توانسة و6 مصريين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - حمد العريض:

استعداداً لخوض منافسات أول دوري للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم الذي سينطلق في الـ 26 من الشهر الجاري.. أكملت الأندية الـ 16المشاركة في منافسات هذا الدوري تعاقداتها وتجديد عقود مدربيها؛ حيث يشرف على الفرق المشاركة مدربون من 7 جنسيات مختلفة مابين سعودي وتونسي ومصري وبلغاري وتشيكي وروماني وكرواتي. وذلك على النحو التالي:

القادسية

جددت إدارة نادي القادسية تعاقدها مع المدرب البرتغالي الكابتن ماريانو للعام الثاني على التوالي بعد أن قاد الفريق في الموسم الماضي في منافسات دوري زين وأعاد صياغة الفريق من خلال تجديد صفوفه بالعناصر الشابة القادرة على خدمة الفريق لسنوات عدة تعول عليها إدارة النادي ومحبوه بالصعود والصمود.

الأنصار

تعاقدت إدارة النادي مع المدرب المصري شريف الخشاب للإشراف على الفريق في تجربة هي الأولى له مع الأندية السعودية لقيـادة الفريق لهذا الموسم بعد أن هبط لهذه الدرجة بعد أن شارك في الموسم الماضي في منافسات دوري زين.

الحزم

تعاقدت إدارته مع المدرب التونسي الكابتن المنذر العياري صاحب الخبرة الطويلة والمميزة في هذا المجال كما وإن سبق له قيادة الفريق في مراحل سابقة إبان مشاركته في السنوات السابقة في دوري أندية الدرجة الأولى حقق معه نتائج مميزة أهمها قيادة الفريق للصعود لدوري زين لأول مرة في تاريخه.

الجيل

يشرف على الفريق الأول لكرة القدم المدرب المصري عبد الله درويش بعد أن جددت إدارة النادي تعاقدها معه للعام الثاني على التوالي بعد النتائج والمستويات المميزة التي قدمـها الفريق في الموسم الماضي في دوري الأولى حيث تطمح إدارة النادي إكمال مسيرة الفريق المتميزة بالصعود لدوري زين.

الخليج

يقود الفريق المدرب المصري أيمن رجب بعد أن جددت إدارة النادي رغبتها باستمراره مع الفريق بعد أن قاده في الموسم الماضي في الثلاث لقاءات الأخيرة من عمر الدوري وبعد أن لمست الإدارة وشاهدة ما قدمه من عمل كان خلف هذه الرغبة باستمراره.

الطائي

تعاقدت إدارة نادي الطائي مع المدرب الروماني إيزيك دوري ليتولى مسئولية الإشراف على فرق كرة القدم بالنادي لمختلف الدرجات وقيادة في المرحلة القادمة.

النهضة

تعاقدت إدارته مع المدرب التونسي محمد عبد اللقادر الدو صاحب الخبرة الطويلة فرق دوري أندية الدرجة الأولى حيث سبق له قيادة أكثر من فريق من الفرق المشاركة في منافسات هذا الدوري ومنها نادي النهضة في مرحلة سابقة حيث عاودت إدارة النادي التعاقد معه للأشراف على الفريق وقيادة في المرحلة القادمة.

أبها

تعاقدت الإدارة مع المدرب المصري المعروف الكابتن عماد سليمان ليتولى مسئولية الإشراف وتدريب الفريق الأول لكرة القدم وقيادة في المرحلة القادمة في منافسات الدوري.

حطين

أكملت إدارته إجراءات التعاقد مع المدرب الكرواتي فرانشيز مولدن للإشراف على كافة فريق كرة القدم بالنادي وقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

سدوس

تعاقدت إدارة سدوس مع المدرب التونسي المنصف الشرقي صاحب الخبرة والدراية والمعرفة الكبيرة بفرق هذا الدوري حيث سبق له خوض هذه المنافسات مع فرق عدة مقسمة ما بين الدرجة الأولى والثانية لتولي الأشراف على الفريق وقيادة في المرحلة القـادمة من هذه المنافسات.

الرياض

أحضرت إدارته المدرب المصري أيمن اليمني الذي يتمتع بخبرة كبيرة وممارسة طويلة في هذا المجال أكتسبها من خلال إشراف على العديد من المنتخبات والأندية في مستويات ودرجات ومنافسات مختلفة ليتولى مسئولية الإشراف وتدريب الفريق الأول لكرة القدم وقيادة في المرحلة القادمة.

النجمة

تعاقدت إدارة نادي النجمة مع المدرب التونسي المعروف الكابتن الحبيب رمضان الذي يعد من المطلعين والخبير بمنافسات وفرق هذا الدوري حيث سبق له قيادة فرق أندية العروبة والوطني والعدالة والصقور حقق معها نتائج ومستويات مميزه دعت إدارة نادي النجمة للتعاقد معه ليتولي الأشراف على الفريق وقيـادة في المرحلة القـادمة من هذه المنافسات.

الوطني

تعاقدت إدارة نادي الوطني مع المدرب التشيكي أوتكار لقيادة الفريق الأول وللإشراف على كرة القدم بالنـادي في الفترة القادمة حيث يملك المدرب أوتكار خبرة كبيرة في هذا المجال وقدرته على صقل المواهب الشابة تأمل إدارة النادي من وراء هذا التعاقد من قيادة الفريق والعودة به لمصاف دوري زين.

الربيع

جددت إدارة نادي الربيع تعاقدها مع المدرب الوطني الكابتن محمد سعد العرياني لقيادة الفريق في المرحلة القادمة بعد أن قاد الفريق في دوري أندية الدرجة الثانية متوجاً هذه القيادة بالوصول بالفريق لدوري محترفين أندية الدرجة الأولى.

العروبة

تعاقدت إدارة نادي العروبة مع المدرب المصري صلاح الناهي ليتولى مسئولية الإشراف وتدريب الفريق الأول لكرة القدم وقيادة في المرحلة القادمة لما يملكه من خبرة كبيرة وسجل عريض ومميز من خلال قيادته لعدد من الفرق المصرية في منافسات عدة حيث تأمل إدارة النادي أن يوفق معها ويقود فريقها لدوري زين للمحترفين.

الباطن

جددت إدارة النادي تعاقدها مع المدرب التونسي الكابتن ناصر النفزي بعد أن قاد الفريق في الموسم الماضي وقدم معه مستويات جيدة أثمرت في بقاء الفريق لعام آخر في الدوري بعد صعوده لهذه المرحلة في الموسم الذي سبقه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة