ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/09/2012 Issue 14583 14583 السبت 14 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رابطة الأبطال الإفريقية:
الترجي يلاقي سان شاين.. لمن ستدق الطبول؟!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا يزال الغضب مسيطراً على أحباء الترجي الرياضي التونسي الذي يلاقي مساء غد الأحد بتونس العاصمة، ضيفه فريق سان شاين النيجيري في إطار الجولة الخامسة لرابطة الأبطال الإفريقية. والغضب سببه قرار الجامعة التونسية لكرة القدم السماح للترجي ببيع 7200 تذكرة فقط وهو الرقم الذي سمحت به وزارة الداخلية وفق إستراتيجية أمنية خاصة بها.

وسيكون على أبناء المدرب نبيل معلول الانتصار أو على الأقل الاكتفاء بالتعادل للحفاظ على المركز الأول للمجموعة الأولى خاصة بعد استبعاد لجنة تنظيم مسابقة كأس رابطة الأبطال الإفريقية للنجم الرياضي الساحلي من هذه الدورة الإفريقية.

ويذكر أن حكم الكنفدرالية الإفريقية اعتبره أنصار النجم قاسيا فيما استأنفته إدارة الفريق التي رفضت القرار شكلاً ومضموناً ووجهت مكتوباً في الغرض إلى «الكاف وذلك حرصاً منها على تفادي صدور خطايا أخرى تكون مالية هذه المرة.

وبالنظر إلى الوضعية المالية للنجم، الذي يشكو صعوبات نقدية كبيرة جراء سوء التصرف وتتالي الانتدابات غير المجدية وللاعبين لم يحققوا الإضافة المرجوة، فإن أية عقوبة مالية قد تصدرها «الكاف» في قادم الأيام ستدخل النجم في أزمة مالية حادية قد لا يخرج منها.

وقد ساند اتحاد كرة القدم التونسي النجم الساحلي وراسل الكاف على هذا الأساس مطالباً بإعادة النظر في قراره على خلفية عدم ضمان حقوق الدفاع الشرعي وغياب الأطراف المعنية المتمثلة في الاتحاد وهيئة النجم الرياضي الساحلي.

وبالعودة الى الترجي يشار إلى أن مدربه نبيل معلول الذي قررت بشأنه الجامعة التونسية لكرة القدم عقوبات قال إنه يستحقها بسبب حالة التشنج والغضب التي انتابته خلال مباراة فريقـــه ضد الأولمبي الباجي التي انتهت بخسارة الترجي (بهدف مقابل ثلاثة أهداف) وذلك في إطار الدوري التونسي الذي يتصدره الترجي والنادي البنزرتي ب57ـ نقطة.

العقوبة التي قبلها معلول بروح رياضية عالية تمثلت في حرمانه من الجلوس على مقاعد الاحتياط لـ4 مباريات مع خطية مالية تقدر 700 دولار.

وبذلك لن يعود معلول (50 عاما) إلى الجلوس على بنك البدلاء إلا في الجولة الأخيرة من الدوري التونسي المقررة لنهاية الشهر الجاري.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة