ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/09/2012 Issue 14583 14583 السبت 14 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يوفنتوس يقترب من التعاقد مع بيندتنر ودي يونج ينضم إلى ميلان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

روما - (د ب أ):

اقترب نادي يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم من التعاقد مع المهاجم الدنماركي نيكلاس بيندتنر بعقد إعارة من أرسنال الإنجليزي، حسب ما ذكرته وسائل الإعلام الإيطالية. ومن المفترض أن يخضع بيندتنر 24 عاما للفحص الطبي ويوقع عقدا يحصل بمقتضاه على 1.5 مليون يورو 1.9 (مليون دولار) في الموسم الواحد. وقال جيوسيبي ماروتا المدير الإداري لنادي يوفنتوس «إننا اقتربنا على إبرام صفقة ضم بيندتنر. لم يعد يتبقى سوى بعض التفاصيل وأود أن أقول إن عمل يوفنتوس في سوق الانتقالات قد اكتمل.» وأضاف «إنه ليس أبرز اللاعبين الذين نهتم بهم، ولكنه فرصة كان علينا استغلالها في هذه مثل الظروف المعقدة في سوق الانتقالات.» وانضم بيندتنر إلى أرسنال منذ أن كان مراهقا ولعب في الموسم الماضي لفريق سندرلاند بعقد إعارة وسجل له ثمانية أهداف خلال 31 مباراة شارك فيها.

ولعب بيندتنر 52 مباراة ضمن صفوف المنتخب الدنماركي سجل خلالها 20 هدفاً. كذلك كشف نادي ميلان عن الانتهاء من عمله في سوق الانتقالات، بالتعاقد مع نيجل دي يونج من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 3.5 مليون يورو. ومن المقرر أن يوقع لاعب خط الوسط الهولندي البالغ من العمر 27 عاما، عقداً لمدة ثلاثة أعوام مع ميلان. وكان ميلان قد تعاقد قبل أيام مع المهاجم الإسباني بويان كركيتش (22 عاما) على سبيل الإعارة من روما، وذلك ضمن جهود ميلان لتعزيز خط هجومه وتعويض رحيل زلاتان إبراهيموفيتش وأنطونيو كاسانو عن الفريق. وبعد عدد من العروض المتواضعة في المباريات الودية ضمن الاستعدادات للموسم، مني ميلان بالهزيمة في أولى مبارياته بالموسم الجديد للدوري الإيطالي وخسر أمام سامبدوريا صفر/1 يوم الأحد الماضي.

وقال أدريانو جالياني المدير العام لنادي ميلان «بوصول بويان ودي يونج الآن، لا يفترض أن يشعر (المدير الفني ماسيميليانو) أليجري بالقلق.» وأضاف «هدفنا (في الموسم) بات الآن أكبر من إحراز المركز الثالث. الآن يجب أن نتنافس على اللقب مثلما كان الحال من قبل.»

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة