ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 01/09/2012 Issue 14583 14583 السبت 14 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- الجماهير التي ستحضر مباراة الليلة بين الهلال والنصر هي من سيحدد إن كانت المباراة عادية ومجرد ثلاث نقاط أم أنها أكبر من ذلك.

***

- غياب حسني عبد ربه عن صفوف النصر سيكون مؤثراً بكل تأكيد فقد كان هو العنصر الأبرز في صفوف الفريق في المباريات الأربع الماضية.

***

- وجود الحكم الأجنبي في مباراة الليلة سيضمن هدوء ورضا الطرفين حتى ولو كان هناك أخطاء.

***

- قطبا الأحساء الفتح وهجر يقدمان منذ الموسم الماضي مستويات فنية راقية وعالية تستحق الثناء والإشادة ليس فقط باللاعبين والمدربين ولكن أيضا بالاداريين ومجلس الإدارة الذين أحسنوا العمل والتخطيط والتنفيذ.

***

- ألغى منتخبنا الوطني مباراته التجريبية التي كان مقرراً أن يجريها أمام المنتخب المصري الشقيق بعد المطالبات المالية الإضافية والمبالغ فيها التي قدمها الاتحاد المصري لكرة القدم الخارجة عن العقد المبرم بين الطرفين في حين سيلعب منتخبنا مجاناً أمام بطل العالم وبطل أوروبا منتخب إسبانيا والمصنف الأول عالمياً.

***

- الرصيد التاريخي من النجاح الإداري للأستاذ علي داود ربما يفقده خلال رئاسته لنادي الوحدة فالفريق يعاني كثيراً بسبب قصور إداري واضح والإدارة تعاني من شح مالي فاضح ولكنها لا تستطيع أن تبوح.

***

- بعد أربع جولات فقط من الدوري ظهر من يحدد البطل منذ الآن..!! العاطفة تقود الكثيرين لإطلاق أحكام متسرعة وللأسف أن بعضهم ممن يملكون القلم وتوجيه الرأي العام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة