ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تتويجا لمنجزاتها السابقة
شركة الإلكترونيات المتقدمة تحرز شهادة CMMI للجودة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حققت شركة الإلكترونيات المتقدمة إنجازاً عالمياً جديدا يضاف إلى رصيدها الزاخر من الإنجازات وذلك بالحصول على شهادة CMMI المستوى الثالث من معهد هندسة البرمجيات الدولي (SEI). تأكيدا على التزامها بتطبيق المعاير العالمية في هذا المجال.

وتعتبر شهادة CMMI المعترف بها دولياً مقياسا لمدى جودة عمليات التطوير والتصميم والعناصر الهامة للإبداع والأداء بالمنشآت,والقدرة على التطبيق المنهجي للمواصفات العالمية بما يعزز قدرة الشركة وكفاءتها في مضمار الجودة.

وبهذه المناسبة تحدث الدكتور غسان بن عبد الرحمن الشبل ، الرئيس التنفيذي للشركة بقوله : نحن سعداء بحصول شركة الإلكترونيات المتقدمة على هذا الإنجاز الدولي وإحراز هذه الشهادة الرفيعة مؤكدا إن الحصول على هذا المعيار الدولي يعزز ـ بمشيئة الله ـ من قدرات الشركة وإمكانياتها بتقديم أفضل الخدمات الممكنة، ويعكس مدى التزام الكوادر البشرية من مهندسين وفنيين الذين يمثل السعوديون غالبيتهم بتطبيق معايير الجودة العالمية، معتبرا في الوقت ذاته عن اعتزازه بقدرة الكوادر الوطنية على تحقيق هذا المستوى العالمي من الجودة «. وقال د.الشبل : إن حصولنا على هذه الشهادة المرموقة من جهة دولية عريقة ومعروفة عالميا يعد تتويجها للجهود الكبيرة التي بذلتها الشركة في تطبيق متطلبات الجودة ,والتزام معاييرها العالمية بشكل صارم وما يتبع ذلك من سياسات وإجراءات ونظم، بالإضافة إلى برامج التدريب والتأهيل ومواكبة مستجدات التقنية.

يذكر أن شركة الإلكترونيات المتقدمة المتخصصة في تصميم وتطوير وتصنيع أنظمة الإلكترونيات والاتصالات وتقديم الدعم الفني, وكذلك توفير أنظمة الحلول التقنية ,حققت عددا من الإنجازات العالمية في مستوى الجودة , منها جائزة الملك عبدالعزيز للجودة حيث حققت المركز الأول فيها وكذلك مواصفات AS9100 و AS9110 الخاصة بعلوم الفضاء, كما أن شركة الإلكترونيات المتقدمة عضوً في الإتحاد الدولي للجودة.

ويسهم مثل هذه الإنجازات وغيرها في مسيرة التنمية لما لها من أهمية في إثبات قدرة الكوادر السعودية التي برهنت بشكل واضح على مواكبة تطور التقنية الحديثة ,وتخطي تحدياتها المتجددة بكل نجاح، والالتزام التام بأعلى مواصفات الجودة ومعاييرها العالمية, وما يزيد الوطن اعتزازا وفخرا إن هذه النجاحات المتتالية,والإنجازات الرفيعة تقودها كوادر وطنية نجحت في مواكبة تطورات التقنية واستخداماتها المتعددة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة