ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جامعة اليمامة تحتفل مع منسوبيها بعيد الفطر المبارك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نظمت الجامعة حفل المعايدة السنوي لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور سعادة مدير جامعة اليمامة الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي، وذلك في البهو الرئيسي بحضور وكيل الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة تدريس وإداريين حيث تم تبادل التهاني وسط أجواء أخوية تتناسب مع المناسبة.

وألقى د. حسين الفريحي كلمة استهلها بالشكر لله على أن أنعم على الجميع بتمام صيام شهر رمضان المبارك وقيامه داعياً الله أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، ورفع أسمى التهاني بالعيد السعيد لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز، وإلى الأسرة المالكة الكريمة. وبارك لجميع منسوبي الجامعة بهذه المناسبة داعيا الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير والبركات ، وعلى الوطن الغالي بالعزة والتمكين.

وأكد على عدد من الإنجازات والنجاحات التي حققتها الجامعة؛ لتدفع جميع منسوبي الجامعة إلى بذل أقصى الجهد والعطاء مشيراً إلى وجوب الالتزام بقيم الجامعة ومبادئها على العمل بإخلاص وتفانٍ وتكاتف وتعاون بين الجميع ؛ لتستمر الإنجازات في ظل الدعم الكبير الذي تجده الجامعة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ورعاه ـ ومتابعة معالي وزير التعليم العالي ومعالي نائبه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة