ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تأكيداً لما انفردت به الجزيرة.. المدير التنفيذي لجمعية «واعي» يؤكد:
(السهي) يشهد سكن أول النازحين وسنستقبل المواطنين عصراً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي:

أكد المدير التنفيذي لجمعية «واعي» الأستاذ حسين مشاري ما انفردت به «الجزيرة» في عددها أمس الأول الجمعة حول تقسيم النازحين إلى خمس مجموعات وعقد دورات تأهلية لهم قبل استلام مفاتيح سكنهم حسب ترتيب أُعد بحيث تكون أول مجموعة مختصة بسكان موقع السهي ثم موقع رمادة يليه موقع الخارش ثم الحصمة وأخيراً موقع روان.

وأكد مشاري أن الدورات التأهيلية لن تشكل عبئاً على الساكنين بل سيجنون ثمارها خلال الأيام القادمة مؤكداً أن هذه الدورات أثبتت جدواها في الكثير من الإسكانات التي تم افتتاحها على مستوى المملكة.

وذكر المدير التنفيذي للجمعية أن اليوم الأحد سيكون موعد تسليم مفاتيح موقع السهي وسيكون حسب عدد محدد أعدته إمارة منطقة جازان مسبقاً ووزعت الأسماء على استمارة ملصقة على كل فلة تختص بالساكن وتحمل معلوماته.

«الجزيرة» وعند حضورها الاستعداد لأول دوره تقيمها الجمعية شهدت وصول أول مواطن وصل لموقع الدورات في الصالة الملكية بإسكان الروان هو وولده للاستفادة من هذه الدورة حيث لم يعق العم محمد علي كبر سنه من النزول بمفرده بلسان يلهج بالدعاء (اللهم احفظ خادم الحرمين) يكررها طول مسيره إلى الصالة المعدة، حاولنا الالتقاء به لسماع مشاعره عن هذه المدن السكنية التي وهبها خادم الحرمين لأبنائه النازحين فلم يستطع التعبير على حسب قوله كون خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- امتد خيره ليشمل العالم كله فكيف بأبنائه وهو يعرف جيداً كيف يقف بجانبهم. وقال: نحن والحمد لله في بلد يعرف حكامه جيداً كيف يقفون إلى جانبنا في محنة كانت على كل المواطنين ليست علينا نحن فقط فكانوا خير معين ومن يشكك في ذلك من أي بقعة في العالم عليه أن يحضر ويرى بعينه هذه الصروح الشامخة التي تمتد لمسافة من أجلنا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة