ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يستفيد منها أكثر من (2000) هذا العام
برامج الدورات العلمية تنطلق في ضباء اليوم

رجوع

 

ضباء - الجزيرة:

تنطلق اليوم الأحد، وللعام الثالث على التوالي، برامج الدورات العلمية التى ينظمها المكتب التعاونى للدعوة وتوعية الجاليات في ضباء بمنطقة تبوك، وتتضمّن هذه الدورة الدروس العلمية في الفرائض والفقه وأصول الفقه وقواعده وغيرها من العلوم الشرعية.

وقال الشيخ أنور الشريف، القائم بمهام رئيس المكتب: إنّ الدورة العلمية لهذا العام ستكون على مدى العام من بعد صلاة العشاء بجامع أبى بكر الصديق بالمقيطع، وتمتاز بمتونها العلمية المطروحة التي سيتم شرحها كاملة. داعياً الجمهور إلى متابعة وحضور برامج الدورة التي يحاضر فيها عدد من العلماء والدعاة. وتوقع الشريف أن يستفيد من الدورة أكثر من (2000) هذا العام، مشيراً إلى أن الدورة تشمل الرجال والنساء.

وذكر الشريف أن دورة العام الماضي استفاد منها 1500 من الرجال والنساء، مؤكداً حرص المكتب التعاونى للدعوة والإرشاد على زيادة الوعي بأهمية العلم الشرعي في حيــــاة الفرد والمجتمع.

وذكر أنّ الدورة تهدف إلى ترسيخ منهج الوسطية في العلم والعمل، والدعوة إلى الله سبحانه وتعــالى ونشــر العلم الشرعي وتقريبه للراغبين فيه من غير المتخصصين إلى جانب إشاعة حب العلم وروح المنافسة والاستزادة منه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة