ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال لقائه بالطلاب المستجدين بجامعة القصيم
الحمودي: أبواب مكتبي مفتوحة لكم وعليكم استثمار إمكانيات الجامعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي:

نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة القصيم صباح أمس السبت حفل استقبال الطلاب المستجدين، وذلك بالصالة الرياضية بالمدينة الجامعية بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور خالد الحمودي، ووكلاء الجامعة وعمدائها.

وثمن معالي مدير الجامعة خلال كلمته دعم القيادة الرشيدة لمسيرة الجامعات السعودية، وحرصهم على تهيئة الأجواء المثالية لطلب العلم داخل الجامعات. مؤكداً للطلاب أن أبواب مكتبه مفتوحة دائماً لاستقبالهم وخدمتهم في كل ما يتعلق بمسيرتهم العلمية بالجامعة

كما شدد معاليه على الطلاب بضرورة استثمار كافة الإمكانيات التي تمنحها لهم الجامعة والاستفادة منها في سبيل تعزيز قدراتهم التعليمية، لما فيه صالح لمستقبلهم الدراسي. فيما وجه وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور أحمد الطامي، ووكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الأستاذ الدكتور سليمان اليحيى، وعميد شئون الطلاب الدكتور خالد الشريدة، وعميد القبول والتسجيل الدكتور محمد السعوي، وعميد الخدمات التعليمية الدكتور فيصل الجاسر، عدداً من الكلمات والتوجيهات للطلاب حثوهم من خلالها على أهمية المثابرة في تحصيلهم العلمي والحرص على مستقبلهم الدراسي.

كما أجابوا على تساؤلاتهم في كل ما يخص دراستهم الجامعية.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة القصيم تضم حالياً 36 كلية يدرس فيها 70 ألف طالب وطالبة وتم قبول أكثر من 16 ألف طالب وطالبة هذا العام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة