ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

واصل خروجه عن النص ولم يحترم كبر سنه
عبدالغني يسيء للتنافس وللنصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واصل قائد فريق النصر حسين عبدالغني خروجه عن النص في مباراة فريقه والهلال أمس.. ففي عدة لقطات اصطادتها كاميرات القناة الرياضية كان عبدالغني يحاول جر قميص ويسلي ومخاشنة هرماش ويحاول التمثيل على الحكم قبل أن يختتم تصرفاته بدخول عنيف على سالم الدوسري دون أن يحرك حكم المباراة ساكناً مكتفياً ببطاقة صفراء فقط..

حسين عبدالغني لم يأت بجديد فهو منذ أن انتقل إلى النصر وهو يحاول جر مباريات الديربي إلى مشاكل وصراعات داخل الملعب لم تكن موجودة من قبل في مباريات الفريقين قبل قدوم عبدالغني الذي يتذكر الجميع خداعه للحكم خليل جلال وتصرفاته مع رادوي ويليهامسون.. فضلاً على أن للقائد النصراوي مشاكل أخرى مع لاعبي أندية مختلفة أشهرها حادثته الشهيرة مع لاعب الاتحاد مشعل السعيد التي تدخل أهل الخير لإنهائها قبل دخولها إلى أروقة المحاكم.. كما أن التاريخ يتذكر حادثته مع لاعب الهلال أحمد الفريدي الذي انتقلت إلى أروقة اتحاد الكرة وتم حلها هناك.. إضافة إلى لاعب الهلال الأسبق خالد عزيز الذي تحدث في وقت سابق عن تصرفات حسين وكلماته معه..

إن ما يقوم به عبدالغني اساءة للكيان النصراوي قبل أن يكون إساءة له شخصياً خاصة وأنه يحمل شارة قيادة الفريق.. والغريب أن حسين لم يجد أي لوم نصراوي معلن رغم أنه لم يسهم في قيادة الفريق الأصفر لأي شيء منذ انتقاله إليه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة