ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 02/09/2012 Issue 14584 14584 الأحد 15 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مشاهدات من الديربي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رصد - فيصل المطرفي:

* فتحت إدارة استاد الملك فهد الدولي البوابات للجماهير عند الرابعة عصرا ولم يجد المنظمون اي صعوبة مع فتح البوابات لقلة الجماهير التي توافدت.

* قبل المواجهة توقع الجميع ووفقا للاخبار التي تناقلها الاعلام ان الجماهير النصراوية ستتفوق على الحضور الازرق ولكن مع بداية المباراة كان الجانب الهلالي الاكثر حضوراً.

* كان لياسر الشهراني وويسلي لوبيز النصيب الاكبر من الهتافات الجماهير الهلالية لقاء مستوياتهما التي قدماها في المباراة.

* ياسر الشهراني شارك لأول مرة بصفة أساسية مع الفريق الازرق وكان من نجوم المباراة بتحركاته ونشاطه وازعاجه للدفاعات النصراوية.

* تواجد الكثير من الباعة لقمصان الفريقين حول الملعب ومارسوا أدوارهم بكل سلاسة ببيع البضائع المقلدة وسط اقبال كبير من الجماهير.

* تواجد الرئيس النصراوي على دكة البدلاء بجانب لاعبي فريقه بينما شهدت الدكة الزرقاء تواجد الجهاز الاداري فقط متمثلا بهشام اللحيدان.

* رددت الجماهير الهلالية عند الدقيقة 9 اسم الأسطورة العالمية سامي الجابر وفاءً منها للكبير.

* حضر حسين عبدالغني بالديربي بشكل بارز ولكن ليس على الصعيد الفني ، بل بمحاولته لمشاكسة لاعبي الهلال بطريقته المعتادة.. ولم تستغرب الجماهير تلك التصرفات من حسين الذي تخصص فيها مع كل موعد لمواجهة الديربي .

* رفع لاعبو الهلال لافتة عن اضرار التدخين تتبع لجمعية نقاء ضمن مبادرة الادارة لتفعيل الانشطة الاجتماعية بالموسم الجاري بعد إنشاء إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي.

* انتظرت الجماهير الهلالية نزول قائد الفريق ياسر القحطاني وطالبت به بعد عدم توفيق الكوري بيونج سو باستغلال الفرص التي سنحت له بينما كان لكومبواريه رأي آخر بالزج به مع آخر الدقائق.

* مع اعلان التشكيلة الهلالية بدت علامات التعجب على جماهير الهلال بعد ان غامر كومبواريه بتغيير اكثر من 3 أسماء .. ولكن في نهاية المباراة نجح كومبواريه وكسب الجولة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة