ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/09/2012 Issue 14585 14585 الأثنين 16 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

«عل أكيد» يعيد زافين إلى المستقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بيروت - هناء حاج:

لم يغب الإعلامي زافين قيومجيان كثيراً عن شاشة تلفزيون المستقبل ليعود إليها مساء الاثنين 3 سبتمبر في برنامج جديد يحمل عنوان «عل أكيد» يعالج القضايا والملفات الاجتماعية التي يطرحها، ويحاول إيجاد الحلول المنطقية والعادلة لها.

لم يعد زافين إلى الشاشة مع فريق عمل معتاد مثل العديد من البرامج بل أحاط برنامجه بسبع صحافيات إناث تعاونّه في البرنامج، ويطلق عليهن تسمية «الوسيطات»، إذ سيكنّ هن الرابط بين الضيوف أو أصحاب القضايا أو الحالات التي سيلقي الضوء عليها في البرنامج، بالإضافة الى ثلاثة محامين سيكونون مستشارين قانونيين للبرنامج، والمستشارون هم، كلودين الراسي ومروان سنو ووسيم معضاد. ستكون مهمة هؤلاء الوقوف على القضايا القانونية في محاولة لإيجاد الحلول لها.

ويتناول البرنامج العديد من القضايا التي يعمل على حلّها وليس التعليق عليها فقط، في محاولة للبلوغ بأصحاب المشاكل إلى بر الأمان، ويساهم في نشر التوعية القانونية بأسلوب تلفزيون الواقع والصحافة الاستقصائية.

في حلقة الاثنين يرد زافين على منتقديه باستخدام الإعلام في ابتزاز أحد طرفي النزاع للوصول إلى حل، ويتفاجأ بأحد ضيوفه وهو يعترف بأنه قاتل، وأن شقيقه المسجون بريء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة