ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/09/2012 Issue 14585 14585 الأثنين 16 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تحظى بإقبال متزايد
تويوتا «هايلكس» السيارة الرسمية لأكبر مهرجانات التمور في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز آل سعود، نائب أمير منطقة القصيم، ترعى شركة تويوتا - عبداللطيف جميل رسمياً مهرجان توطين وتسويق التمور الذي يقام خلال الفترة 5 شوال وحتى 6 ذو القعدة لعام 1433هـ الموافق 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر لعام 2012م بمدينة القصيم (عنيزة) ممثلة بسيارتها هايلكس، باعتبارها السيارة الرسمية للمهرجان.

واتخذت أحدث موديلات تويوتا هايلكس مكانها في المهرجان لتبهر المشاركين والزوار بحضورها القوي وقدرتها الكبيرة على أداء أصعب المهام.

وبهذه المناسبة، قال المهندس عادل عزت -المدير التنفيذي للتسويق بشركة تويوتا- عبداللطيف جميل «دعم تويوتا لهذا المهرجان يأتي للمساهمة في تحويل التمور إلى منتج اقتصادي وطني مهم، وربط المتسوقين والمستثمرين في مجال التمور من داخل وخارج المملكة بسوق عنيزة للتمور، وتقديم التسهيلات المناسبة للبائعين والموزعين والوسطاء».

ومن المقرر أن يتخلل مهرجان التمور بعنيزة عدداً من الفعاليات لتقديم تويوتا هايلكس للجمهور وإظهار مزاياها كسيارة قوية ذات ميزات رائعة وقدرات هائلة في التحميل والنقل.

وحول تويوتا هايلكس، أوضح المهندس عادل أن السيارة تتمتع بإمكانات عالية على الطرق المعبدة، وثبات كامل في المناطق الوعرة، يدعمها التصميم الديناميكي الصلب، لتقدم تجربة قيادة رياضية مفعمة بالإثارة والمتعة».

وأضاف المهندس عادل «تم تزويد هايلكس 2012 بمجموعة من أحدث تقنيات تويوتا لتعزيز أداء السيارة الأقوى في فئتها وتوفير أقصى مستويات التحكم في أصعب ظروف القيادة.

وتتوفر موديلات 2012، سواء ذات الغمارة الواحدة أو الغمارتين، بنظامي الدفع الرباعي أو الدفع الثنائي. بالإضافة إلى أن هايلكس ذات الغمارتين أصبحت متوفرة بناقل حركة أوتوماتيكي. كل ذلك يجعل هايلكس إحدى السيارات المفضلة في المملكة خصوصاً فيما يتعلق بالأعمال والنقل».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة