ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/09/2012 Issue 14585 14585 الأثنين 16 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(السعودية) ترفع السعة المقعدية من تبوك وجازان إلى الرياض وجدة

رجوع

 

الجزيرة - جدة:

رفعت الخطوط الجوية العربية السعودية خلال الفترة من 25 وحتى 31 أغسطس 2012م السعة المقعدية من تبوك وجازان إلى كل من الرياض وجدة وذلك بتكبير عدد من الرحلات بإجمالي (24) رحلة وبسعة مقعدية إضافية بلغت (7,200) مقعد.

صرح بذلك مساعد المدير العام التنفيذي للعلاقات العامة بالخطوط السعودية عبدالله الأجهر مشيراً إلى أن زيادة السعة المقعدية لعدد من الرحلات على القطاعات المشار إليها يضاف إلى ما تم تشغيله من رحلات إضافية بين مختلف مناطق المملكة منوهاً إلى أن ذلك يأتي لتلبية الطلب المتزايد للسفر على هذه القطاعات خلال هذه الفترة التي تمثل ذروة السفر للعودة إلى العام الدراسي الجديد .

وأوضح الأجهر أن الإجراءات الخاصة بتكبير بعض الرحلات المجدولة من تبوك وجازان إلى الرياض وجدة تضمنت تم تكبير (8) رحلات بين جدة وتبوك بسعة مقعدية تبلغ (2,400) مقعد في الاتجاهين ، وكذلك (4) رحلات بين الرياض وتبوك بسعة مقعدية تبلغ (1,200) مقعد في الاتجاهين ، إلى جانب (8) رحلات بين جدة وجازان بسعة (2,400) مقعد في الاتجاهين بالإضافة إلى (4) رحلات بين الرياض وجازان بسعة (1,200) مقعد .

من جانبٍ آخر، أكد الأجهر أن زيادة الرحلات على القطاعات الداخلية والدولية وتشغيل رحلات إضافية يأتي في سياق حرص «السعودية» على الاستغلال الأمثل لطائرات الأسطول الجديد والذي تسلمت منه (58) طائرة حتى الآن، الأمر الذي ساعد إلى حدٍ كبير في مواجهة الحركة المتزايدة خلال صيف هذا العام والذي تزامن مع ذروة موسم العمرة خلال شهر رمضان المبارك وكذلك الطلب الكبير على السفر خلال إجازة عيد الفطر السعيد .

يذكر أن «السعودية» تُحقق معدلات متزايدة في حجم حركة نقل الركاب والتي تجاوزت في العام الماضي معدل (21) مليون ونصف المليون مسافر ، بينما تجاوز هذا المعدل خلال النصف الأول من هذا العام معدل (12) مليون مسافر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة