ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/09/2012 Issue 14585 14585 الأثنين 16 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ابتداءً من 149 ريالاً
STC تقدم جهاز سامسونج جالاكسي بيم

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

استمرارا للشراكة الإستراتيجية مع شركة سامسونج العالمية، أعلنت الاتصالات السعودية عن طرح جهاز سامسونج جالاكسي بيم Beam) GALAXY (Samsung مع باقات حصرية تتوافق مع احتياجات عملائها وتطلعاتهم، وتقديم كل ما هو جديد ومميز في عالم الاتصالات.

وتتضمن باقات جهاز سامسونج جالاكسي بيم Samsung Galaxy Beam على المكالمات المحلية والفيديو، وخدمة الرسائل النصية SMS والوسائط المتعددة MMS إضافة لباقة إنترنت، حيث يمكن لمشتركي الجوال المفوتر الحصول على الجهاز والتمتع بخدمة ومزايا ذات جودة عالية بدفعة مقدمة 149 ريالاً، مع باقة 249 الشهرية أو بدفعة مقدمة 899 ريالاً مع باقة 149 الشهرية، أو بدفعة مقدمة 1349 ريالاً مع باقة 99 الشهرية وذلك في عقد مدته 12 شهراً، فيما يتوفر الجهاز لمشتركي بطاقات مسبق الدفع بسعر 1949 ريالاً مع عرض شريحة سوا تحوي على 5 جيجابايت شهرياً، ولمدة 3 أشهر مجاناً. وقد تم تزويد جهاز سامسونج جالاكسي بيم Samsung Galaxy Beam بمعالج تطبيقات مبتكر ثنائي النواة 1 جيجاهيرتز، وبنظام التشغيل Android 2.3.6 يمكن ترقيته إلى 4.0 المعروف باسم آيس كريم ساندويتش Ice Cream Sandwich.

ويتميز سامسونج جالاكسي بيم Samsung Galaxy Beam، بشاشة قياس 4 انش تعمل بتقنية اللمس وتدعم الإدخال المتعدد كما أنها مقاومة للخدش، علاوة على الميزة الخاصة بالجهاز وهي عارض بروجيكتور لعرض البيانات “nHD projector” ليمكّن العملاء من مشاهدة مقاطع الفيديو والصور على الأسطح الجدارية أو خلفيات العرض المعتادة برؤية سنيمائية رائعة لأول مرة عبر جهاز جوال ذكي. كما زود الجهاز بذاكرة داخلية بمساحة 8 جيجا مع توافر منفذ ذاكرة خارجية لرفع السعة التخزينية حتى 32 جيجا، إضافة إلى واي فاي، بلوتوث، GPS مع دعم A-GPS.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة