ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/09/2012 Issue 14585 14585 الأثنين 16 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تخفض 80% على أسعار المكالمات الصادرة أثناء التجوال بالخليج

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عن تخفيض أسعار التجوال الدولي للمكالمات الصوتية لدول مجلس التعاون الخليجي لتصل إلى 80% وذلك ابتداء من يوم السبت الماضي 1 سبتمبر 2012م. وقالت «موبايلي» بأن سعر دقيقة الاتصال بعد هذا التخفيض للمكالمات الصوتية المحلية الصادرة داخل البلد المتجول به أصبح 1.03 ريال، فيما بلغ سعر دقيقة الاتصال للمكالمات الصوتية الصادرة إلى المملكة أو إحدى دول الخليج 2.49 ريال ويسري هذا التخفيض على جميع شبكات شركات الاتصالات في جميع دول مجلس التعاون.

وأكدت «موبايلي» على أن هذا التخفيض يعد دائم على أسعار المكالمات الصوتية لدول الخليج، وذلك حرصاً منها على توفير أفضل الخدمات وبأسعار هي الأفضل على الإطلاق. وقد عكس هذا التوجه رؤية «موبايلي» إلى واقع قطاع الاتصالات ليس في المملكة وحسب بل والمنطقة لذلك بادرة إلى ابتكار العديد من الخيارات التي تبقي مشتركيها متمتعين بخدمات التجوال بجودة عالية في أي مكان في العالم ووفق تعرفه هي الأفضل. وتمتلك «موبايلي» اتفاقيات مع جميع المشغلين في العالم وقد حرصت على أن تتيح هذه الاتفاقيات جميع خدمات الاتصالات بما فيها الانترنت والاتصال المرئي وغيرها من الخدمات الأخرى.

وكانت «موبايلي» قد دأبت على إطلاق مسابقة سنوية لجميع مشتركيها عند تجوالهم خارج المملكة، ومسابقة آخري للمتجولين على شبكتها، وقد رصدت العديد من الجوائز القيمة لهما، فهذا العام منحت مشتركيها عند تجوالهم خلال فترة الصيف مليوني ريال لعشرين فائز بواقع 100 ألف ريال لكل فائز، فيما منحت زوار المملكة المتجولين على شبكتها نصف مليون ريال لعشرة فائزين بواقع 50 ألف ريال لكل فائز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة