ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 03/09/2012 Issue 14585 14585 الأثنين 16 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اعتمدها وزير الشؤون البلدية والقروية
مشاريع تطويرية وتراثية جديدة بالأحساء بأكثر من 10 ملايين ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايض العرجاني:

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز، وزير الشئون البلدية والقروية محاضر ترسية 4 مشاريع تطويرية وتراثية لأمانة الأحساء بتكاليف مالية تُقدر بحوالي 10 ملايين ريال، وتشمل تلك المشاريع: استكمال تطوير إنارة الطرق الرئيسية بمدينة الجفر وقراها, وسفلتة وإنشاء الأرصفة وتركيب أعمدة الإنارة بقريتي بني معن والبطالية, ومشروع الأعمال التراثية لتطوير حي الحلة التاريخي بوسط مدينة الهفوف, ومشروع الأعمال التراثية لتطوير سوق المحاسنة الشعبي بحي الرفعة في وسط مدينة الهفوف.

إلى هذا بدأت الأمانة ممثلة بالإدارة العامة للنظافة ووفق مراحل تنفيذية متتابعة بتوزيع براميل قمامة جديدة للمنازل في أحياء مدينتي الهفوف والمبرز , وعملت الأمانة على تخصيص 10 مشرفين لمدينة الهفوف و6 مشرفين آخرين لمدينة المبرز, كما تجري الأعمال حالياً لتوزيع الحاويات في مواقع مختلفة من المدينتين .

من ناحية أخرى كشف تقرير صادر عن وكالة الخدمات بالأمانة أن الوكالة ضبطت وأتلفت مؤخراً من خلال البرنامج الدوري للجولات الرقابية ما يزيد على 39 ألف كيلوغرام من الخضار الغير صالحة للاستهلاك الآدمي في شهر واحد, إضافةً إلى إتلاف ما يصل إلى 1965 عينة من المواد المختلفة. كما أوضح التقرير أن الأمانة أصدرت 158 شهادة دفن للموتى.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة