ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/09/2012 Issue 14587 14587 الاربعاء 18 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

36 مدرسة للبنين والبنات تطبق برنامج «تطوير»
مدير تعليم حائل يجتمع بمديري المدارس المطبقة لإستراتيجية التعلم النشط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - سعود الرفاع

أكد حمد العمران، المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة حائل، أن اختيار المدارس المنفذة لإستراتيجية التعلم النشط في المنطقة لم يأت من فراغ بل جاء تتويجاً لتميز تلك المدارس خلال الفترة الماضية.

وأشار العمر، خلال ترؤسه للاجتماع الأول بمديري المدارس، إلى أن الاسترتيجية هي أحدث برامج الوزارة التي تطبق هذا العام في 6 إدارات على مستوى البلاد. وأضاف: جاء اختيار الإدارة لتطبيق البرنامج لتميز الإدارة في تنفيذ البرامج والمشاريع التعليمية التي تتبناها الوزارة.

من جانبه أكد ناصر الرشيد ، مساعد المدير العام للتربية والتعليم للشؤون التعليمية بمنطقة حائل، أن اختيار المدارس هو تكريم للدور الذي لعبته في الارتقاء بالعمليتين التربوية التعليمية».

كما التقى مدير عام التربية والتعليم في مكتبه بمشرف وحدة تطوير المدارس بوزارة التربية والتعليم الأستاذ خالد الراجح ، وذلك بمناسبة افتتاح وحدة تطوير المدارس بتعليم حائل بداية من العام الدراسي الجديد . وأكد العمران ، بأن برنامج «تطوير» سيؤتي قريباً ثماره للوطن ولقطاع التعليم خصوصاً. مشدداً على ثقته بمدير وحدة التطوير بحائل الأستاذ خالد الزقدي ، وزملائه المشرفين بإنجاح البرنامج بشكل يعود بالنفع على التعليم بالمنطقة . بعد ذلك التقى الراجح ، بحضور الزقدي ، والمشرفين التربويين بالوحدة بمديري المدارس المستهدفة لتنفيذ برنامج «تطوير» ، وذلك بقاعة الاجتماعات بإدارة التعليم . وسيبلغ عدد المدارس التي ستطبق البرنامج 18 مدرسة للبنين في مختلف المراحل من المدارس التي داخل المدينة ومثلها في مدارس البنات .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة