ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/09/2012 Issue 14587 14587 الاربعاء 18 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في حفل توديع مدير مرور حفر الباطن وتكريم عدد من منسوبيه.. محافظ حفر الباطن:
نسعى لتطوير عمل المرور ودعمه بالأفراد والآليات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي:

قال محافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان ، إن هناك مخاطبات تم رفعها ويجري متابعتها من أجل دعم مرور حفر الباطن بالأفراد والآليات وافتتاح فروع تدعم الإدارة نتيجة للنمو المطرد للسكان وإنشاء مبنى حكومي لإدارة المرور .

وأضاف العطيشان في الحفل الذي إقامته إدارة مرور حفر الباطن لتوديع مدير مرور حفر الباطن المقدم ضيف الله الجبلي ، وتكريم عدد من الأفراد ، إن إدارة المرور قامت بجهود كبيرة للحد من السلوكيات المرورية الخاطئة وكانت ثماره ملموسة للجميع .

وأشار العطيشان ، إلى أن ظاهرة التفحيط تتطلب التعاون بين أولياء الأمور والجهات المعنية والمدرسة مطالبًا أولياء الأمور مراقبة أبنائهم لأنهم هم الثروة الحقيقة للوطن ويجب عليهم الاهتمام بها ومتابعة سلوكياتهم وتوضيح لهم الأخطار المحدقة والناجمة لهذه الظاهرة وعدم السماح للصغار بقيادة المركبات .

وكشف إننا نتابع تطبيق نظام ساهر مع إدارة مرور المنطقة الشرقية وأن هذا التقنية تعوض ما يحصل من قصور في الإمكانات البشرية واستخدام التقنية يساعد ويضبط كثير من الأمور مشيرًا أن حفر الباطن ستشهد كاميرات مراقبة عند التقاطعات وسيكون هناك تطبيق لنظام ساهر بشكل تدريجي بالمحافظة قريباً .

من جانبه شكر الجبلي ، جميع زملائه من ضباط وأفراد على جهودهم التي ساهمت بسير العمل على وجهه الصحيح وكذلك شكره لجميع الإدارات الحكومية بمساندتها ودعمها المثمر للإدارة .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة