ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/09/2012 Issue 14587 14587 الاربعاء 18 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة طيبة تنظم لقاء تعريفياً للطلاب والطالبات المستجدين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

رحب معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع وبحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات بالطلاب والطالبات المستجدين لهذا العام الاثنين الماضي في لقاء تعريفي، وذلك بقاعة المحاضرات الكبرى بالجامعة.

وخلال اللقاء ألقى معالي مدير الجامعة كلمة ترحيبية هنأ فيها الطلاب والطالبات ببداية مرحلة جديدة من حياتهم تختلف جذرياً عن المراحل الدراسية السابقة.

وأضاف: هناك العديد من العناصر المهمة التي يجب أن يتنبه لها الطلاب من أبرزها عقد النية الخالصة في التعلم والتخطيط والمثابرة والجد والاجتهاد وترتيب الأولويات، وحث معاليه الطلاب والطلبات على أهمية الاستفسار والسؤال عن كل ما يشكل عليهم خلال دراستهم.

كما ألقى عميد التعليم عن بعد الدكتور علي دويدي، كلمة أوضح فيها الخدمات التي تقدمها العمادة وقال: إن العمادة سعت وبخطوات للحصول على أحدث المستجدات العالمية في مجال التعليم الإلكتروني مع الاستفادة من المكتبات الإلكترونية والقناة الشبكية على نظام إدارة التعلم «جسور»، بالإضافة إلى ما تميزت وأسهمت به جامعة طيبة في هذا المجال من إنشاء (4) قاعات لمؤتمرات الفيديو عن بعد و(8) استوديوهات رقمية، وأكثر من (50) استديو تماثلي.

عقب ذلك تحدث عميد شؤون المكتبات الدكتور مصطفى حلبي، عن الخدمات التي توفرها المكتبة وآلية الإعارة وما يتم تقديمه للطلاب.

ثم تحدث عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالعزيز دوملو، عن الدور الذي تقوم به العمادة ابتداءً من عملية القبول مروراً بشؤون التسجيل والمتابعة الأكاديمية وانتهاءً بالتخرج من الجامعة.

وفي ختام اللقاء فتح النقاش مع الطلاب والطالبات وأداره وكيل الجامعة للشؤون التعليمة الدكتور شايع القحطاني، حيث أجاب مدير الجامعة ووكلاؤها على كافة الاستفسارات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة