ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/09/2012 Issue 14587 14587 الاربعاء 18 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الداخلية وأمير الرياض بالنيابة ونائب وزير الدفاع قدموا مواساتهم
خادم الحرمين ونائبه يعزيان وزير التجارة في وفاة نجله

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - محمد السنيد:

قدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ونائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - حفظهم الله - خالص عزائهم وصادق مواساتهم لمعالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة في وفاة نجله سعود (7) سنوات الذي توفي يوم أمس الأول في حادث غرق مفجع.وسأل خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه في اتصال هاتفي بالدكتور توفيق الربيعة معزين أن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته ويلهمهم الصبر والسلوان.

وقد عبّر معالي وزير التجارة والصناعة عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه - حفظهم الله - على تعازيهم ومواساتهم سائلاً الله العلي القدير أن يحفظ الجميع من كل مكروه.وقال د. توفيق الربيعة إن تعازي ولاة الأمر قد خففت من مصابنا الجلل في وفاة فقيدنا رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

كما أجرى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية اتصالاً هاتفياً بمعالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة مقدماً تعازيه ومواساته في نجلهم سعود وسأل سمو وزير الداخلية الله جلّ تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.كما قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بزيارة عزاء ومواساة إلى منزل الشيخ فوزان الربيعة قدموا خلالها واجب العزاء إلى أسرة الربيعة في وفاة نجلهم سعود بن توفيق الربيعة -رحمه الله- وأعربوا عن تعازيهم ومواساتهم لأسرة الفقيد في وفاة نجلهم وسألوا الله العلي القدير أن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان. كما قام عدد من أصحاب السمو الملكي وأصحاب السمو والمعالي وأصحاب الفضيلة والمشايخ والمواطنون ورجال السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى المملكة بتقديم واجب العزاء والمواساة لمعالي الدكتور توفيق الربيعة في وفاة نجله، وسألوا الله العلي القدير أن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.وعبّر وزير التجارة والصناعة عن شكره وتقديره لجميع المعزين.. وسأل الله العلي القدير ألا يريهم مكروها في عزيز لديهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة