ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/09/2012 Issue 14587 14587 الاربعاء 18 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة عسير يوجه خلال الاستعدادات لاحتفالية اليوم الوطني:
يجب أن تكون المشاركات لائقة بالمناسبة وتشمل كل أطياف المجتمع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري:

بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، ترأس وكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى، أمس اجتماعاً موسعاً بمكتبه بالإمارة ضم عدداً من مديري الإدارات الحكومية والجهات ذات العلاقة.وفي بداية اللقاء أبان الدكتور بن عيسى بأن توجيهات أمير المنطقة تؤكد على المشاركة الفاعلة والمتميزة للمنطقة بما يليق بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا، والتي نستلهم منها الدروس من السيرة العطرة لمؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه-. مشيراً إلى أن سموه وجه بأن تكون تظاهرة شعبية تشمل كل أطياف المجتمع.

وأشار بن عيسى إلى أن الاحتفالية باليوم الوطني هذا العام ستكون مغايرة تماما عن الأعوام السابقة وستشهد العديد من الفعاليات المميزة والمتجددة والمشاركات الهادفة والمعبرة عن هذه المناسبة، وخاصة بما يتوافق مع تطلعات شباب المنطقة الذين سيشاركون بأنفسهم في هذه التظاهرة في جميع مدن ومحافظات ومراكز المنطقة.

واستمع وكيل إمارة منطقة عسير لمداخلات واقتراحات الحضور عما يمكن إقامته من فعاليات ومهرجانات جديدة، وتم الاتفاق على تشكيل عدد من اللجان الخاصة بذلك, والتأكيد على إقامة الفعاليات الثقافية والشبابية والمعارض من أجل غرس المفاهيم الوطنية لدى الأجيال القادمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة