ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/09/2012 Issue 14587 14587 الاربعاء 18 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المتألق عبدالعزيز الدوسري في حديث خاص لـ(الجزيرة) :
تألقي أمام النصر ليس له سر.. عشنا أياما صعبة وكسبنا الشهراني !

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان:

قال نجم وسط فريق الهلال عبدالعزيز الدوسري في حديث خاص لـ (الجزيرة) إن الهلال ضرب أكثر من عصفور بحجر بعد فوزه الأخير على النصر بثلاثة أهداف مقابل واحد.. وأضاف في حديثه للجزيرة: نحن عشنا أياما صعبة بعد نتائجنا غير الجيدة في الدوري، لاسيما بعد أن تعادلنا مع الاتفاق في آخر اللحظات رغم أفضليتنا، وقد تسبب ذلك في عتب جماهيري، وهذا من حقهم طبعا، ولكن ولله الحمد استطعنا أن نعود في الوقت المناسب وفي مباراة مهمة وجماهيرية وقبل فترة التوقف ودوري أبطال آسيا.. وأكد الدوسري أن مدرب الفريق كومبواريه يحظى باحترام كبير من اللاعبين وهو متفاعل مع الفريق بشكل ممتاز وعلاقة اللاعبين به ممتازة.. وأشار النجم الشاب في حديثه بأن الهلال كسب هذا الموسم لاعبا رائعاً وهو ياسر الشهراني الذي كان نجما كبيرا في اللقاء الأخير، وأعتقد أنه سيكون بإذن الله من نجوم الكرة السعودية في المستقبل القريب.

وعن ظهور عبدالعزيز الدوسري بشكل مميز أمام النصر دائما؟ قال: هذا توفيق من رب العالمين وأعتقد أنني في كل مباراة أحاول أن أقدم ما يرضيني أولا ويرضي الجماهير والمدرب وإدارة النادي ولكنني ولله الحمد أحقق نجاحات جيدة في الديربي أمام النصر، وهذا شيء يسعدني بالتأكيد.. وحول مباراة السعودية الودية مع إسبانيا؟ قال هي مباراة كبيرة وسنسعى بالتأكيد مع مدربنا فرانك رايكارد لتقديم ما يليق والاستفاده من هذه التجربة الثرية التي يكفي أننا من خلالها نلعب أمام أسياد العالم أبطال المونديال الأخير وأوربا..

وعن عقده مع (آيكونيك للملابس) ؟ قال: عقدي مع هذه الشركة العالمية التي حققت نجاحات كبيرة في السوق السعودي تجربة رائعة لي وناجحة وهو عقد نوعي وتبقى على نهايته بضعة أشهر.. وعن تجديد العقد مع الشركة قال: لم نتحدث بهذا الشأن بعد ولكن لا مانع لدي من الاستمرار متى كان في ذلك مصلحة لي وللشركة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة