ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/09/2012 Issue 14587 14587 الاربعاء 18 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خطف الأضواء في البرتغال
الشهري يشكر الأهلاويين!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عمر عبدالعزيز:

أبدى لاعب الأهلي الشاب صالح الشهري (19 سنة) والمعار إلى صفوف نادي (sport clube mar) البرتغالي (أحد أندية الدرجة الممتازة) سعادته بالظهور الأول له مع فريقه الجديد وتسجيله لهدفه الأول في الدوري البرتغالي بعد مشاركته في شوط المباراة الثاني من لقاء فريقه أمام نظيره ( morfirens) ضمن الجولة الثالثة من الدوري وقال: حرصت خلال الفترة الماضية على الاجتهاد بشكل كبير في أداء التدريبات رغبة في إثبات وجودي داخل خارطة فريقي والحصول على فرصة للمشاركة وقد وفقت في ذلك بفضل الله ثم بتعاون زملائي اللاعبين الذين ساعدوني في التأقلم والظهور بهذا المستوى.

وأضاف: كما لا يفوتني أن أشكر مسؤولي الأهلي على وقفاتهم معي وحثهم لي للظهور بالمستوى المشرف وكذلك وقفات جماهير الأهلي التي تتواصل معي بشكل دائم.

يذكر أن صالح الشهري كان قد وقع عقداً مع النادي الأهلي لمدة خمس سنوات قبل أن تتم إعارته في الموسم الماضي لأحد أندية الدرجة الثانية بالبرتغال حيث استفاد اللاعب من تلك التجربة في صقل موهبته والتعود على الأجواء وطريقة اللعب في الدوريات الأوروبية قبل أن يعار بداية الموسم الحالي إلى نادي (sport clube mar) وهو أحد الأندية العريقة في البرتغال والتي تلعب في الدوري الممتاز ويستمر عقد اللاعب مع النادي البرتغالي لمدة موسمين. وكانت إحدى الصحف البرتغالية قد تطرقت للاعب صالح الشهري في حديثها عن مجريات الجولة الثالثة من الدوري حيث منحته لقب أفضل لاعب في الجولة بعد أن تمكن من إعادة فريقه إلى اللقاء وتسجيل هدف التعادل في أعقاب مشاركته في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، فيما جاء تقييم أدائه ( 4.7) من خمسة من قبل المحليين الفنيين. وسيخوض فريق (sport clube mar) مباراته المقبلة في الدوري أمام حامل اللقب بورتو في 23 سبتمبر المقبل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة