ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/09/2012 Issue 14587 14587 الاربعاء 18 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال: الخسارة من الفتح طبيعية.. والليث سيعود بطلاً.. نائب رئيس الشباب:
انتقادات «الرومي» لن تهز ثقتنا في برودوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طارق العبودي:

طمأن خالد المعمر نائب رئيس نادي الشباب جميع محبي وأنصار ناديه بأن الفريق الكروي الأول قادر على تجاوز الخسارة التي تعرض لها من الفتح في الجولة الماضية وقادر أيضا على البقاء في دائرة المنافسة للمحافظة على لقبه بطلا لدوري زين السعودي للمحترفين , واصفا الخسارة بـ ( كبوة جواد ) ومؤكدا بأن المباراة ونتيجتها باتت في النسيان.

وقال المعمر في حديث لـ ( الجزيرة ) : لايوجد فريق لايخسر .. وفريقنا سجّل رقما مميزا بعدم الخسارة سيتم تدوينه وحفظه في تاريخ النادي خاصة والكرة السعودية عامة, وهو سجل لم يأت مصادفة او بضربة حظ بل جاء بتوفيق الله اولا ثم بجهد وعمل كبير من جميع أعضاء الفريق , وكان للمدير الفني ميشيل برودهوم دور كبير فيه بعمله الرائع إلى جانب نجوم الفريق الذين كانوا دائما أبطالاورجالا في جميع المباريات وكانوا في محل الثقة بحماسهم وإخلاصهم وإصرارهم, ضاربا بالمباراة الأخيرة امام الفتح مثالا على ذلك حينما قال : حتى والفريق يتخلف بالنتيجة أمام الفتح شاهدنا اللاعبين يؤدون بحماس كبير ويبحثون عن التعديل والفوز بهجمة تلو الأخرى, ولكن الحظ خذلهم إلى جانب الهدف غير المحتسب, وهذا لايعني ان الفتح كان سيئا بل بالعكس قدم مباراة كبيرة واستثمر الفرص المتاحة امامه وحقق الفوز.

وحول تصريح الكابتن عبد الرحمن الرومي الذي قاله عبر ( الجزيرة ) وانتقد فيه برودهوم بقسوة قال : لاشك ان الرومي يحمل سجلا حافلا كنجم كبير مثّل النادي والمنتخبات وكمحلل فني متميز, لكنه هنا ربما يكون قد تحامل على كثير على المدرب نتيجة حبه وعشقه للكيان وهذا مالا نشكك فيه ابدا, حتى وهو يصف برودهوم بـ ( المتغطرس ) فإننا نثق ان ذلك نتيجة حبه وعشقه لليث.

وأضاف نائب الرئيس الشبابي : ما أحب ان أؤكده للجميع أن برودهوم مدرب عريق وكبير ومميز وقام بعمل رائع وتربطه بجميع منسوبي النادي من ادارة ولاعبين علاقات وطيدة مدعمة بالاحترام والتقدير.

وقبل ان يختم المعمرحديثه أكد ان الإدارة تلقت العديد من الاتصالات من شبابيين كثر يجددون ثقتهم في الادارة والجهازين الفني والاداري واللاعبين مشيرا إلى ان ذلك هو أمر طبيعي جدا وهو مايميز الشباب, ومؤكدا ان الليث سيواصل مشواره نحو القمة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة