ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 05/09/2012 Issue 14587 14587 الاربعاء 18 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجاسر يوضح موقف الهلال من أزمة تأشيرة الشهراني.. والفريق يعاود تدريباته
العابد والفرج جاهزان للشعلة.. والغنام يتحدث عن إصابته ومستقبل الفريق !

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

قال لاعب وسط الفريق الهلالي عبداللطيف الغنام انه متفائل لوضع الهلال في المرحلة المقبلة مبيناً ان الفريق حقق انتصارا مهم بالدوري أمام النصر ليستعيد توازنه قبل ملاقاة الشعلة، ومن ثم أكمل المشوار الآسيوي .. وأضاف في حديثه لـ(الجزيرة):

« قبل بدء البطولة الآسيوية سيكون الفريق بإذن الله مكتمل الصفوف بعودة المصابين واتمنى ان لا يتعرض احد زملائي للاصابة في الفترة المقبلة، وبإذن الله عزيمتنا كبيرة للدخول الى دور الـ 8 الاسيوي باصرار لتقديم مستوى جيد مقرون بنتيجة ايجابية».

وعن آخر مستجدات إصابته التي غيبته الفترة الماضية.. أوضح الغنام : « تعرضت لإصابة شخصت بانها تمزق بالعضلة الخلفية، وكانت خلال التدريبات في اواخر شهر رمضان المبارك وعلى اثر ذلك تلقيت الجرعات الطبية اللازمة واخضع حاليا لبعض التدريبات منها الجري حول المضمار بالاضافة لتمارين التقوية وسيتحدد موعد عودتي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد نحو أسبوع الى 10 أيام إذ حرص الجهاز الطبي على اعدادنا بصورة جيدة للعودة بشكل افضل دون المخاطرة والاستعجال في البرنامجين العلاجي والتأهيلي».

هذا وتبين ان الثنائي نواف العابد وسلمان الفرج سيكونان جاهزين لمشاركة الفريق في لقاء الشعلة دورياً مساء يوم الجمعة ما بعد المقبل اذ ينتظر ان يشارك العابد في تدريبات الفريق الفترة المقبلة بعد اصابته بالعضلة الضامة في حين يتوقع ان يتعافى الفرج الاسبوع المقبل بعد اصابته خلال لقاء الاتفاق الدوري بعضلة الفخذ الخلفية.

يذكر ان الفريق الهلالي سيستأنف تدريباته الاعتيادية مساء اليوم بعد ان تمتع اللاعبون براحة ثلاثة أيام وذلك نظراً لتوقف المنافسات الرسمية 13يوماً، في حين منح الجهاز الفني اللاعبين ويسلي لوبيز و ياسر الشهراني راحة يوما إضافيا على أن يعاودوا تدريباتهم يوم غد.

من جانبه أكد مدير المركز الاعلامي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر بان ادارة ناديه لاتتحمل مسؤولية عدم تمديد تأشيرة دخول الدول الاوروبية للاعب الفريق ياسر الشهراني المنضم للمنتخب الوطني مبيناً ان اللاعب استخرج التأشيرة عن طريق المنتخب الاولمبي وحضر للمعسكر الهلالي بها .. واضاف : خلال شهر رمضان تلقينا اتصال من ادارة المنتخبات واوضحنا لهم ان جواز اللاعب مع بقية جوازات سفر زملائه اللاعبين بالسفارة الكورية لاستخراج التاشيرات قبل لقاء اولسان الكوري وبعد ذلك لم يتم الاتصال بنا او التنسيق والمنطق يقول ان التنسيق لابد ان يكون بين ادارة المنتخب الاول والاولمبي كون الاخيرة هي من استخرجت التاشيرة وتعرف مدتها وموعد انتهائها «.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة