ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/09/2012 Issue 14588 14588 الخميس 19 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

موقع قناة الجزيرة القطرية يتعرض للقرصنة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدوحة - (أ ف ب):

أعلنت قناة الجزيرة القطرية أمس أن موقعها على الإنترنت تعرض للقرصنة إذ تم تحويل عدد من زواره إلى صفحات أخرى، بحسب بيان للقناة.

وأفادت مواقع إخبارية ومتصفحون عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن بعض الزوار تم تحويلهم إلى صفحة يظهر عليها العلم السوري إضافة إلى رسالة تهاجم القناة من مجموعة تطلق على نفسها «الراشدون».

وذكر بيان الجزيرة أن «الشركة المستضيفة للمواقع الإلكترونية التابعة لشبكة الجزيرة الإعلامية تعرضت إلى قرصنة أدت إلى تحويل المتصفحين لموقع الجزيرة الإلكترونية إلى مواقع غير ذات صلة».

وقال ناطق باسم شبكة الجزيرة الإعلامية في البيان «إن عدة مواقع إخبارية تابعة للشبكة تأثرت منذ مساء الثلاثاء 4 سبتمبر بالقرصنة التي استهدفت الشركة المزودة بالخادم لمواقعها، ما أدى إلى تعطل ظهورها على الشبكة العنكبوتية».

وأوضح الناطق أن الشركة المزودة بالخدمة «تعمل على إصلاح الخلل»، وقد «نجحت في إعادة مواقع الجزيرة بشكل تدريجي» إلا أن الانتهاء من القرصنة بشكل كامل يتطلب «بعض الوقت».

وغالباً ما تتعرض القناة للتشويش على بثها.. ونقلت مواقع إلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي صورة لصفحة قال مشاركون إنها ظهرت عند زيارة موقع الجزيرة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة