ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/09/2012 Issue 14588 14588 الخميس 19 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أديداس تكشف عن زي متميز يليق بنادي الهلال للموسم الجديد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت أديداس، الشركة الرائدة عالمياً في الملابس الرياضية، عن زيّ جديد لفريق الهلال لكرة القدم في إطار اتفاق رعاية يمتد لثلاث سنوات. وباعتبارها الجهة الراعية الرسمية لنادي الهلال، صممت شركة أديداس زياً يجمع بين التقاليد والتصميم المبتكر لتكريم النادي الأكثر عراقة ونجاحاً في تاريخ المملكة. وقد استلهم اللون الأزرق الفضي للزي الرسمي من شعار النادي حيث يحمل الزي الخطوط البيضاء الثلاثة التي أشتهر بها نادي الهلال الذي يُعتبر أحد أعرق فرق دوري المحترفين السعودي بما أن في جعبته الرقم القياسي من عدد الألقاب المحلية، بالإضافة إلى ست بطولات آسيوية، وسبعة ألقاب أخرى في بطولات عربية وخليجية.

وفي معرض تعليقه على الزيّ الرسمي الجديد، قال جاد شومان، رئيس قسم تسويق أديداس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «نشعر بسعادة بالغة إذ نكتب فصلاً جديداً في شراكتنا مع نادي الهلال والمتمثل بإطلاق الزيّ الجديد للفريق الذي صُمم خصيصاً لهذا النادي العريق في المملكة. إننا على ثقة من أن نجاح الفريق سيتوسع مع الموسم الجديد ونتطلع قُدماً للمضي في هذه الشراكة المتينة.»

يُذكر أن تصميم الزي كان على يد الوحدة نفسها المسؤولة عن الزي الرسمي لمجموعة من أشهر أندية العالم مثل باير ميونخ وإيه سي ميلان وريال مدريد وتشيلسي. ويستخدم شريط ForMotion™ أنسجة مرنة ثلاثية الأبعاد تتلاءم بشكل مثالي مع جسد اللاعب وتحسن تكيّف الشرائط مع الجسم بحيث توفّر أعلى درجات للتحرك بحرية. ومن شأن استخدام ميزتي adidas ClimaCool™ و adidas FlowMapping™ أن تزيد عامل تنفس الجسم وتساعد اللاعبين في المحافظة على حرارة جسم مثالية، حتى خلال الضغط.

ويشمل الزي كذلك فتحات خاصة عند الياقة والحزام والبطانة ومخارج الذراعين والساقين وأطراف الكم مع استخدام نسيج خاص وقصّات معينة وتوضّع خاص للدرزات بحيث تلائم بشكل مثالي متطلبات لاعبي الهلال وتوفر أفضل مستوى من الراحة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة