ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/09/2012 Issue 14588 14588 الخميس 19 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عبر مواقع التواصل الاجتماعي
«جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» تطلق حملة للوقاية من السرطان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية» حملة عالمية من خلال العديد من مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، تشمل «تويتر» و»فيسبوك» و»سينا ويبو»، لتعزيز الوعي العام بأهمية الوقاية من الإصابة بالسرطان.

وخلال الأسبوعين المقبلين، ستعمل حملة «نحو لياقة أفضل #GetFit» من موقع «تويتر» على تشجيع الناس من كل أنحاء العالم على مشاركة تجربتهم الشخصية حول الأنشطة الرياضية والصحية التي يمارسونها، والأسلوب الذي يعتمدونه للحد من إمكانية إصابتهم بالسرطان، الذي يعتبر من أكبر مسببات الوفيات حول العالم.

ووفقاً لتقارير منظمة الصحة العالمية، يمكن الوقاية من نحو 30% من حالات الإصابة بالسرطان عبر إتباع أنماط حياة صحية والمثابرة على ممارسة التمارين الرياضية بصورة دورية. وتهدف الحملة إلى نشر رسالة إيجابية حول العالم، عبر الاستفادة من الحضور الكبير الذي تحظى به وسائل الإعلام الاجتماعي بشبكاتها الواسعة المؤهلة إلى ترك أثر ملموس على أعداد كبيرة من الناس، وبالتالي تشجيعهم على تبني أساليب حياة أكثر صحة.

بهذه المناسبة قال جون دينين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة «جنرال إلكتريك للرعاية الصحية»: «إن الوقاية والمشاركة الفاعلة في الارتقاء بالصحة هي الخطوة الأولى نحو تحقيق نتائج إيجابية ملموسة. ويمكننا الاستفادة من الحضور الواسع للألعاب وشبكات الإعلام الاجتماعي للمساهمة في تشجيع الناس على تبني أساليب حياة صحية للوقاية من الإصابة بالسرطان، وهو ما ينسجم في المضمون والأهداف مع مفاهيم مبادرة الإبداع الصحي healthymagination التي تمثل التزاماً بتوفير أفضل رعاية ممكنة للعملاء والموظفين على حد سواء».

وأضاف: «نحن في ‹جنرال إلكتريك للرعاية الصحية› مدركون تماماً بأن محاربة مرض السرطان تتطلب استثمارات مستمرة في الابتكارات الجديدة، وهو ما دفعنا إلى الإعلان عن التزامنا باستثمار مليار دولار أمريكي في مركز متخصص بعمليات الأبحاث والتطوير المتعلقة بهذا المرض. ومع توفر تقنيات أكثر سرعة وفعالية، بإمكاننا تزويد الأطباء بأحدث الأدوات التي تتيح لهم تشخيص وعلاج الملايين من المرضى».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة