ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/09/2012 Issue 14588 14588 الخميس 19 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طيران الإمارات تطلق عروضاً خاصة للسفر إلى 60 مدينة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة طيران الإمارات عروضا خاصة بعملائها في المملكة العربية السعودية تتيح لهم السفر بأسعار مخفضة إلى أكثر من 60 وجهة في أوروبا وأفريقيا وآسيا وأستراليا.

وتتوفر هذه العروض للسفر في الدرجة السياحية فقط على رحلات طيران الإمارات من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة. وينبغي إنجاز الحجز والدفع خلال الفترة من 5- 16 سبتمبر الجاري، على أن تتم رحلة المغادرة من المملكة في تاريخ أقصاه 2 ديسمبر المقبل.

وتوقع عادل الغيث، نائب رئيس طيران الإمارات للمملكة العربية السعودية، أن تلقى العروض الخاصة إقبالاً كبيراً من عملاء الناقلة في المملكة. وقال: «توفر عروضنا السعرية الجذابة فرصة مثالية أمام عملائنا للسفر على رحلاتنا والاستمتاع بما نوفره من منتجات وخدمات جوية مبتكرة ومتفوقة».

ويمكن السفر إلى دبي بأسعار تبدأ من 1110 ريالات. كما يمكن السفر إلى لندن هيثرو بأسعار تبدأ من 2070 ريالاً. وتتضمن قائمة المدن التي تغطيها عروض طيران الإمارات السعرية الخاصة كلاً من: واشنطن العاصمة، جاكرتا، باريس، كوالالمبور، شنغهاي، برشلونة، نيويورك ومدينة كيب تاون في جنوب إفريقيا.

وتعد طيران الإمارات واحدة من أسرع الناقلات الجوية العالمية نمواً، حيث يزيد عدد المحطات التي تخدمها حالياً عن 120 مدينة عبر قارات العالم الست. وسوف تطلق خدمات يومية جديدة إلى واشنطن يوم 12 سبتمبر الجاري، وإلى أديليد يوم 1 نوفمبر المقبل، وإلى مدينة ليون الفرنسية في 1 نوفمبر وإلى جزيرة بوكيت التايلندية في 10 ديسمبر المقبل، وإلى العاصمة البولندية وارسو في فبراير 2013. ويتكون أسطول الناقلة حالياً من 182 طائرة حديثة، منها 23 طائرة إيرباص العملاقة A380 ذات الطابقين، وهو نفس الطراز الذي تشغله طيران الإمارات لخدمة اثنتين من رحلاتها يومياً من جدة.

وتشغل طيران الإمارات 49 رحلة أسبوعياً من المملكة العربية السعودية، منها 17 رحلة من الرياض، و19 رحلة من جدة و7 رحلات من الدمام و7 رحلات من المدينة المنورة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة