ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/09/2012 Issue 14588 14588 الخميس 19 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تسلم جوائز مسابقة التجوال الدولي لعشرين فائزاً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

قامت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» بتسليم جوائز التجوال الدولي لعشرين فائزاً بواقع 100 ألف ريال لكل فائز وذلك في حفل أقامته الشركة بهذه المناسبة بحضور مسئولي الشركة و مندوب الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.

وعبر الفائزون في المسابقة التي رُصد لها مليوني ريال عن بالغ سعادتهم وسرورهم بالفوز مشيدين بجودة الخدمات التي تقدمها موبايلي داخل وخارج المملكة و مبدين إعجابهم بالجوائز والحوافز الخاصة بالمسابقة التي انطلقت في شهر يونيو الماضي والتي تخوّل لأيٍ من مشتركي موبايلي الدخول في السحب بمجرد استخدام خدمات موبايلي أثناء التجوال الدولي.

وتطلق موبايلي (مسابقة التجوال الدولي) بشكل سنوي وترصد لها جوائز نقدية كبيرة بالإضافة إلى جوائز أخرى متنوعة مثل السيارات الفارهة وعشرون كيلو ذهب.

ويمكن لمشتركي الباقات المفوترة والمسبقة الدفع في موبايلي الدخول في السحب على المسابقة بشكل تلقائي عند استخدام أيٍ من خدمات موبايلي مثل إجراء المكالمات أو بإرسال رسائل نصية أو متعددة الوسائط أو حتى استخدام الانترنت خلال تواجدهم خارج المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن «موبايلي» ترتبط باتفاقيات تجوال مع كل بلدان العام، كما شملت العديد من الاتفاقيات المبرمة مع المشغلين حول العالم إمكانية استخدام الانترنت والاتصال المرئي والرسائل المتعددة الوسائط وغيرها من الخدمات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة