ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/09/2012 Issue 14588 14588 الخميس 19 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لدعم التعاون المشترك بين القطاعين
محافظ تحلية المياه يزور شركة المياه الوطنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبد الرحمن بن محمد آل إبراهيم وعدد من كبار المسؤولين بالمؤسسة بزيارة لشركة المياه الوطنية والتقى الرئيس التنفيذي للشركة لؤي بن أحمد المسلم بحضور عدد من كبار المسئولين في الشركة، بمقر الشركة بمدينة الرياض.

واطلع معاليه والوفد المرافق على بيئة العمل بشركة المياه الوطنية واستمع إلى شرح عن الأنظمة والشاشات التي تضمها اللوحة الإلكترونية، ثم تجول معاليه على بعض مرافق الشركة.

عقب ذلك زار معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة والوفد المرافق مركز خدمات العملاء الإقليمي الواقع شمال مدينة الرياض، واطلع على مركز الاتصال الموحد، وغرفة التحكم سكادا للتحكم عن بعد بإنتاج محطات التناضح العكسي وتوزيع المياه في الشبكة بمدينة الرياض، التي يتم تزويدها يومياً بأكثر من 800 ألف متر مكعب من أكبر محطات التحلية في العالم وهي محطة التحلية بالجبيل.

وفي ختام الزيارة أكد معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبد الرحمن آل إبراهيم أن هذه الزيارة تأتي استكمالاً لزيارات سابقة لدراسة وضمان إمدادات المياه لمدينة الرياض، ولاستمرار التنسيق مع شركة المياه الوطنية للحفاظ على إستراتيجية إمدادات المياه.

وقال: «لقد سعدت اليوم بزيارتي لشركة المياه الوطنية وبالفعل ليس من رأى كمن سمع.. وأكد على أهمية استمرار التعاون بين المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة التي تضطلع بدور بارز وحيوي في سبيل توفير المياه المحلاة، وبين شركة المياه الوطنية التي تضطلع أيضاً بدور بارز وحيوي في سبيل إيصال وتوزيع هذه المياه إلى المستفيدين».

من جهته عبر الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية لؤي بن أحمد المسلم بقوله: «لقد سعدنا نحن في شركة المياه الوطنية باستقبال معالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الدكتور عبد الرحمن بن محمد آل إبراهيم، وإطلاعه عن قرب على مقدرات الشركة التي نتطلع لتسخير كافة إمكانياتها الفنية والبشرية لتقديم أفضل الخدمات المائية والبيئة لعملائنا الكرام، واصفاً بأن الزيارة تعطي الدافع الأكبر لنا ولجميع العاملين بالشركة لمواصلة الجهد وتقديم الأفضل».

كما قدم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية شكره وامتنانه لمعالي محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة على زيارته للشركة التي تخدم التعاون البنّاء والمثمر لتحقيق المصلحة العامة في تطوير الأعمال المشتركة بين شركة المياه الوطنية والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة مثنياً على الجهود التي تبذلها المؤسسة والتي تُعد من أهم الشركاء الإستراتيجيين لشركة المياه الوطنية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة