ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/09/2012 Issue 14588 14588 الخميس 19 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير الحج يتفقد مراكز توجيه الحجاج ومؤسسة مطوفي حجاج إيران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - واس:

تفقد معالي وزير الحج الدكتور بندر بن محمد حجار أمس المرحلة الأولى من مركز توجيه الحجاج بطريق مكة - جدة السريع البالغ تكلفته «50» مليون ريال ويشمل المشروع المبنى العام ومبنى الخدمات ومكتب للزمازمة وورشة الصيانة وعيادة طبية ومسجد بالإضافة إلى مواقف السيارات.

كما تفقد معاليه مقر الوزارة بعرفات ومنى، واطلع على التجهيزات الخاصة بها، إلى جانب تفقده لمقر ضيوف الوزارة والتجهيزات الخاصة به وغرفة العمليات.

ثم زار معاليه مقر الوزارة بحي الششة بمكة المكرمة، ومقر المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج إيران التي تخدم أكثر من 75 ألف حاج من خلال عشرة مكاتب خدمات ميدانية.

واطلع معالي وزير الحج من خلال اجتماعه بمجلس إدارة المؤسسة على الخطط والبرامج التي أعدتها المؤسسة لخدمة الحجاج وتقديم أرقى الخدمات لهم، وحثهم على المزيد من الجهد لخدمة ضيوف الرحمن وتقديم كل ما من شأنه راحتهم وأداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

ونوه بما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - من خدمات وما سخّرته من إمكانيات لخدمة حجاج بيت الله الحرام ليتمكنوا من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وأثنى معاليه على ما شاهده من استعدادات المؤسسة لاستقبال حجاج إيران، مؤكدًا أهمية حصول مجموعات الخدمات الميدانية وغيرهم على دورات تدريبية لرفع كفاية الأداء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة