ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/09/2012 Issue 14588 14588 الخميس 19 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مركز التميز لأمن المعلومات يشارك في ورشة الأمن العام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة:

يشارك مركز التميز لأمن المعلومات في ورشة عمل «التعامل مع بلاغات الجرائم المعلوماتية وتحريز الأدلة الرقمية» التي تنظمها إدارة مكافحة الجرائم المعلوماتية في الأمن العام والتي تقام يومي الاثنين والثلاثاء 16-17/شوال/1433هـ الموافق 3-4/سبتمبر/2012م.

ويشارك في الورشة العديد من المراكز والمؤسسات الحكومية والخاصة ومن أبرزها مركز التميز لأمن المعلومات ومؤسسة النقد العربي السعودي وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة التحقيق والادعاء العام والمركز الوطني وشركة العلم لأمن المعلومات والعديد من القطاعات العسكرية والجهات الأخرى.

وقد قام مدير المركز د. خالد بن سليمان الغثبر بتقديم ورقة عمل عن «الحرب الالكترونية» وذكر في الورقة أهمية وثمار الحماية وزيادة الوعي المعلوماتي الأمني لدى أي جهة، وأنه لابد من وجود هيئة عليا مسئولة عن أمن المعلومات لكي يتم حماية المواقع الحكومية والخاصة. وفي نهاية الورقة أثنى اللواء جمعان أحمد الغامدي والحضور على هذه الورقة وقد لاقت إعجابا وتساؤلا عن ما يمكن أن يحدث من أمور في المستقبل. وفي ختام المشاركة ذكر د. الغثبر أنه لابد على الجهات الحكومية والخاصة زيادة الحماية بإقامة دورات تدريبية للموظفين وتوعيتهم. وفي نهاية الجلسة الأولى أثنى اللواء جمعان أحمد الغامدي على ما قدم مدير مركز التميز لأمن المعلومات الدكتور خالد الغثبر في ورشة العمل، وقدم اللواء بهذه المناسبة درعاً تذكارياً من الأمن العام للدكتور خالد الغثبر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة