ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/09/2012 Issue 14588 14588 الخميس 19 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

برعاية سمو المحافظ وبحضور سماحة المفتي
انطلاق ملتقى سفينة النجاة الثالث بالخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - سليمان الظفيري:

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج وبحضور وكيل محافظة الخرج مساعد السالم وسماحة مفتي المملكة سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبدالله آل الشيخ و مدير عام الشئون الإدارية والمالية بالمؤسسة العامة للصناعات الحربية عبدالرحمن المسيحل والمدير العام لفرع الرئاسة العامة للهيئة بمنطقة الرياض الشيخ صلاح السعيد وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية والمشايخ وأعيان محافظة الخرج انطلق مساء أمس الأول ملتقى سفينة النجاة الثالث والمقام بساحة برج الخرج والذي تنظمه هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخرج تحت شعار « وسطية المنهج .. تمكين ونجاة «.حيث بدأ حفل الافتتاح بآيات من الذكر الحكيم تلى ذلك كلمة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخرج فضيلة الشيخ سعود العثمان رحب فيها بسماحة المفتي وبجميع الحضور ونقل لهم شكر سمو محافظ الخرج إذ إنه الداعم الأول لهذا الملتقى لجميع نسخه بعدها ألقى الشيخ الدكتور عبد الله العسكر كلمة عن فضل الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر. ثم تفضل سماحة مفتي المملكة بكلمة تحدث فيها عن فضل الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وانه أمر واجب على كل مسلم بأن يكون ناصحاً بالمعروف و ناهياً عن المنكر وأن يتخلق المسلم بأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم في الدعوة بهدف الإصلاح.

ونيابةً عن الجهات الداعمة تفضل المدير التنفيذي لمجموعة نجمة المدائن إحدى الجهات الداعمة للملتقى بكلمة حث فيها القطاعات الخاصة بدعم مثل هذه الملتقيات التي تعطي للمجتمع فائدة كبيرة في تلمس الحاجة للدعوة و الإرشاد والنصح بالمعروف وهذا واجب علينا لخدمة الدين و الوطن.

بعد ذلك كرم وكيل المحافظ والمفتي العام الجهات الداعمة لهذا الملتقى من الجهات الحكومية والمؤسسات والشركات . بعد ذلك توجه وكيل محافظة الخرج والحضور لافتتاح المعارض المشاركة في هذا الملتقى والتي كانت تحت سقف واحد وتم الاطلاع على المعارض المقامة بعد ذلك توجه الحضور لتناول وجبة العشاء المعد لهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة