ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/09/2012 Issue 14588 14588 الخميس 19 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اللواء التركي لـ(الجزيرة):
المخدرات التي بحوزة المطلوب «آل ربيع» نوع من الحشيش ونبحث عن متعاونين معه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الشيباني:

كشف المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور بن سلطان التركي أن المخدرات التي ضبطت مع المطلوب أمنياً للجهات الأمنية المعلن اسمه على القائمة «حسين حسن آل ربيع» نوع من الحشيش المخدر، مبينا أن المداهمة الأمنية التي نفذت بواسطة الأجهزة الأمنية خضعت لخطة محكمة كاشفا خلال تصريحه أن المطلوب آل ربيع حاول الفرار من قبضة رجال الأمن لحظة القبض إلا أنه لم يستطع الفرار بسبب أن الخطة التي رسمت للإطاحة به كانت ذكية ويصعب عليه الانفلات من قبضة رجال الأمن.

وبين المتحدث الرسمي في تصريح لـ»الجزيرة» أن الأجهزة الأمنية تبحث الآن عن أشخاص كانوا متعاونين مع المطلوب لحمايته عبر استقلالهم لدراجات نارية وقاموا بإطلاق أعيرة نارية على رجال الأمن وتواروا عن الأنظار بعض القبض على المطلوب آل ربيع الذي قاوم رجال الأمن بإطلاق النار عليهم بواسطة سلاح ناري بحوزته وأصاب رجلي أمن أحدهما ضابط ، فيما تعرض المطلوب لإصابة بقدمه.

وقال اللواء التركي إن التحقيقات سوف تكشف تفاصيل ارتباط هؤلاء بعصابات الجريمة التي تستهدف المملكة وتساهم في إثارة الفتن وترويج المخدرات.

وبين المتحدث الرسمي أن الأجهزة الأمنية وبعد الإعلان عن البيان المعلن بتاريخ 8-2-1433هـ عن قائمة بثلاثة وعشرين مطلوبا للجهات الأمنية، تم القبض على (6) مطلوبين خلال عمليات رصد ومتابعة فيما بادر (4) منهم بتسليم أنفسهم للجهات الأمنية وتم إطلاق سراحهم بعد أخذ الكفالة الحضورية لهم واستكمال إجراءات التحقيقات من خارج أسوار السجن.

وعلل اللواء منصور التركي سبب تأخير القبض على بعض المطلوبين هو استغلالهم كثافة الناس والفرار من يد رجال الأمن والهروب داخل تجمعات الناس، مؤكدا حرص رجال الأمن على عدم إطلاق النار وتعريض الناس أو المطلوبين للخطر، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تحرص بالدرجة الأولى على سلامة الجميع بمن فيهم المطلوبين أنفسهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة