ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/09/2012 Issue 14588 14588 الخميس 19 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير تعليم المدينة يطالب المدارس الأهلية بالاهتمام بالجودة

رجوع

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

أكد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة (المكلف) الأستاذ خالد الوسيدي، على الاهتمام بجودة المخرج وأن لا تكون الرسوم هدفاً رئيساً بل يجب التركيز على معايير ومتطلبات الجودة في الكادر والمعلمين باعتبارها رافداً تنموياً وداعماً رئيساً لمسيرة التعليم في مملكتنا الغالية.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها لبعض المدارس الأهلية بمنطقة المدينة المنورة بمناسبة انطلاقة العام الدراسي الجديد، وقد شملت هذه الجولة بعض المدارس حيث تفقد خلالها مرافقها.

وقال إن إدارة التربية والتعليم بالمنطقة ومن هذا المنطلق تقف بجميع إمكاناتها مع كافة المدارس والمعاهد الأهلية بالمنطقة. كما ألمح الوسيدي إلى الدور الرائد والبناء لملاك المدارس الأهلية والأجنبية متطلعاً للانطلاق من معايير الجودة في المباني والإدارة والكوادر من المعلمين والمعلمات، إضافة إلى جودة المخرجات. وأشار المدير العام إلى أهمية رفع سقف الاعتماد على الكفاءات الوطنية لدورها الكبير في تطوير وتوطين المعلمين والمعلمات والإسهام في الحد من البطالة، كما شدد الوسيدي في ختام كلمته إلى الاهتمام بالمخرج وأن لا تكون الرسوم هدفاً رئيساً بل يجب التركيز على معايير ومتطلبات الجودة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة