ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/09/2012 Issue 14588 14588 الخميس 19 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وفد إسباني يطلع على مشروع خادم الحرمين لتطوير مرفق القضاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

استطلع الأمين العام لتحديث العدالة خواكين سيلغيرو والوفد المرافق له من وزارتي العدل والشؤون الخارجية والتعاون بمملكة أسبانيا ضمن زيارتهم للمملكة استطلعوا مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير مرفق القضاء والذي تشرف عليه وزارة العدل ويعد نقلة نوعية في التحديث الإجرائي والتنظيمي من خلال استقطابه أفضل التجارب والخيارات المتاحة.

وشمل لقاء الوفد الأسباني الذي زار المشروع والتقى عدد من المسؤولين فيه استعراض العديد من المنجزات التي يحويها المشروع الرائد للقضاء التي شمل عدة محاور ومنها المحاور التجهيزية والتقنية والتدريبية والعلمية، كما استطلع الوفد من خلال الزيارة الأقسام التي يضمها مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء من وحدات إدارية مختلفة ومركزاً للمعلومات ومقراً للشبكة الإلكترونية وغرف للتحكم عن بعد ومراقبة للدوائر الشرعية المربوطة به.

وعبر الوفد الأسباني عن تقديره وإعجابه للتحديث التنظيمي والتقني للمشروع الرائد لمرفق القضاء والعدالة مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير مرفق القضاء.

يشار إلى أن إطلاع الوفد الاسباني رفيع المستوى لمشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء أتى عقب التقاء الوفد الأحد الماضي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى بمكتبه بالوزارة، والذي شمل لقائهما استعراض العديد من الموضوعات ذات الصلة بشؤون العدالة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة