ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/09/2012 Issue 14588 14588 الخميس 19 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ودية السعودية وإسبانيا يسخنها تصريح وتراجع جديد..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - فرحان الجارالله:

تجد المواجهة الودية الدولية التي ستجمع المنتخب السعودي بنظيره الاسباني مساء غد الجمعة على ملعب الباسارون البلدي بمدينة بونتفيدرا التي تقام ضمن مباريات يوم الفيفا اهتمامات واضحة من قبل الاعلام الاسباني خاصة فيما يتعلق بأهمية هذه المباراة ضمن برنامج إعداد المنتخب الاسباني للاستحقاقات القادمة التي يأتي في مقدمتها التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل والتي تبدأها بمباراة قوية أمام منتخب جورجيا في الجولة الافتتاحية للمجموعة التاسعة..فيما تمثل للمنتخب السعودي احتكاكاً قوي مع افضل منتخب عالمي في الوقت الحالي وضمن برنامج إعداد المنتخب لكأس الخليج وتصفيات بطولة كأس آسيا..

وركزت عدة صحف رياضية اسبانية ومواقع متخصصة على هذه المواجهة, وتابعت آخر أخبار تمارين منتخب بلادها التي غاب عن بدايتها النجم الشهير أندرياس أنيستا والذي تواجد في صالة الحديد لكن من المتوقع مشاركته في المباراة, كما أن مواقع أخرى أعادت لقطات من آخر مباراة جمعت المنتخبين وأبرزت تفاعل ومتابعة الجماهير السعودية لمنتخبها..

فيما تم الإعلان مبكراً في الموقع الخاص ببيع تذاكر المباريات سواءً الدولية أو المحلية عن التفاصيل الكاملة عن عملية بيع تذاكر الدخول للمباراة التي تضمنت فئات التذاكر وأسعارها ورسومات لمواقع كل فئة من التذاكر في الإستاد الذي ستقام عليه المباراة وبشكل واضح وميسر, بالإضافة الى القنوات الناقلة, وتنطلق المباراة عند الساعة الحادية عشرة مساء غد..

وطرحت عدة مواقع متخصصة استفتاءات عن التوقعات للنتيجة التي ستسفر عنها المواجهة, حيث أظهرت أن نسبة 82% من المشاركين يتوقعون فوز اسبانيا بينما ظهرت النسبة 13.7 % ترشح فوز الأخضر السعودي فيما نسبتهم 4.3 % توقعوا تعادلاً بين المنتخبين..

وعن هذه المباراة قال لاعب وسط المنتخب الاسباني وريال مدريد تشابي الونسو أن احترام المنتخب السعودي هو الطريق المثالي للاستفادة من هذه التجربة وأنه يحترم المنتخب السعودي كثيراً الذي شارك عدة مرات في نهائيات كأس العالم.. وأضاف أنه شاهد عدد من المباريات للمنتخب السعودي ولكنه لم يتابعه مؤخراً وبالتالي فهم بالمنتخب الاسباني سيلعبون بنفس الاحترام لأي خصم اثناء خوض أي مباراة سواءً رسمية أو ودية..

وعلى جانب الجماهير السعودية لا يزال التصريح المثير الذي أطلقه لاعب منتخب اسبانيا تشافي هيرنانديز أثناء بطولة أوروبا الأخيرة بأن كأس الأمم الأوروبية أقوى من كأس العالم بكثير نظرا لعدم وجود منتخبات متواضعة مثل السعودية وهندوراس ,لم تنساه تلك الجماهير مع اقتراب موعد مباراة المنتخبين..!

وتلقى متابعو ومحبوا الأخضر السعودي ضربة معنوية قاسية أمس وقبيل المباراة المرتقبة حينما سجل المنتخب السعودي تراجعا جديدا حيث حل في المرتبة الأسوأ له في تصنيف المنتخبات الشهري المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد أن تراجع خلال شهر سبتمبر الحالي مركزاً واحداً (105) عن تصنيف الشهر الماضي برصيد (328 نقطة)، خلف المنتخب السوداني الشقيق مباشرة..!

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة