ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 06/09/2012 Issue 14588 14588 الخميس 19 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الجعيثن يستغرب مواقف الأندية و»أخضر» القدم يبدأ مشواره بالأردن اليوم
الحجرف يفتتح الدورة المدرسية الـ(19) في الكويت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحت رعاية أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح افتتح ممثل الأمير وزير المالية ووزير التربية والتعليم العالي بالوكالة الدكتور نايف الحجرف الدورة المدرسية الـ19 التي تستضيفها الكويت هذه الأيام بمشاركة 13 دولة عربية وبوفود رياضية كبيرة تجاوز الثلاثة آلاف رياضي.

والقى نائب رئيس الاتحاد العربي مدير إدارة النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم الدكتور سعد السند كلمة الاتحاد العربي شكر خلالها أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد على رعايته للدورة المدرسية واللجنة المنظمة على حسن التنظيم وتمنى التوفيق لجميع الفرق المشاركة.

واجتمع رئيس الوفد السعودي ناصر المنيع بحضور نائب رئيس الوفد خالد العصيمي ومشرفي الالعاب المشاركة بلاعبي الفرق، وطالبهم بالظهور بالمظهر المشرف في الدورة وتمثيل المملكة في هذا المحفل العربي الكبير، وحثهم على بذل الجهد من أجل المنافسة على القاب البطولة، وقال: «الفرق السعودية استعدت جيداً لهذه الدورة من خلال المعسكرات التي اقيمت في مدن سعودية عدة:.

ووجه المنيع شكره وتقديره للجنة العليا المنظمة في الدورة، وأضاف: «ما وجدناه من حفاوة واستقبال ليس بغريب على الأشقاء في الكويت فقد تعودنا من الكرم».

وتمنى التوفيق للوفد السعودي بتحقيق نتائج إيجابية في الدورة، وقال: «الرياضة المدرسية تجد كل الاهتمام من وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله الذي يحرص كل الحرص على دعم وتشجيع الرياضية المدرسية من خلال الدورات والمناشط التي تقام داخل السعودية وكذلك المشاركات الخارجية لمالها من فوائدكبيرة على الرياضي السعودي. واستغرب مدرب منتخب القدم المدرسي بندر الجعيثن موقف الاندية السعودية مع وزارة التربية والتعليم، وقال: «سجلت الاندية السعودية موقفا غريبا جداً مع المنتخب المدرسي عندما رفضت مشاركة لاعبيها في هذه الدورة». وأضاف: «مواقف الاندية مع المنتخبات مستمرة وتتكرر في كل مشاركة وفي كل مشاركة نحاول مع الاندية ان تتعاون مع الوزارة خصوصاً وان لاعبي دوري ممتاز الشباب والناشئين من طلاب المدارس ويجب ان تكون مشاركتهم في بطولات وزارة التربية اجبارية لمالها من فوائد كبيرة على اللاعبين في هذه المرحلة بالذات».

وطالب الجعيثن اتحاد الكرة بحث الاندية على تأكيد مشاركة لاعبيها في من هذه الدورات الهامة. هذا ويبدأ منتخب القدم المدرسي مشواره في الدورة مساء اليوم بمواجهة الاردن وتضم مجموعة المنتخب كلاً من العراق والجزائر في حين تضم الثانية الكويت وليبيا والسودان وقطر. وكان منتخبنا المدرسي حقق في الدورة الماضية في لبنان المركز الثالث. ويلعب منتخب تنس الطاولة مباراتين اليوم عند الساعة العاشرة صباحاً أمام العراق وعصراً أمام ليبيا.

ويلعب منتخب الطائرة صباح اليوم أمام منتخب فلسطين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة