ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/09/2012 Issue 14589 14589 الجمعة 20 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فنون تشكيلية

 

ثقافة الدمام تدعو للمشاركة في المعرض الجماعي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام: اعلام الجمعية

دعت لجنة الفنون التشكيلية بجمعية الثقافة والفنون فرع الدمام الفنانين والفنانات بالمنطقة الشرقية للمشاركة في المعرض الجماعي، الذي سيقام في منتصف ذو القعدة المقبل.

وقد حددت اللجنة موعد الأول من شهر ذي القعدة الموافق 17 سبتمبر 2012م، آخر موعد لاستقبال الأعمال الفنية المشاركة، بمقر الفرع حي الأثير مقابل بوابة تلفزيون الدمام الجنوبية.

ويعد المعرض فرصة حقيقية لالتقاء فناني المنطقة الشرقية من تشكيليين وتشكيليات وفتح المجال أمامهم في تبادل المعارف والخبرات فيما بينهم، ومنها اكتشاف المواهب الفنية غير المعروفة، موضحة اللجنة أن للفنان حرية اختيار المدرسة الفنية سواء الكلاسيكية أو الحديثة، وحرية اختيار الموضوع والخامة التي سينفذ بها العمل، وان يكون العمل مخرجا بشكل جيد، موضحاً خلف كل عمل الاسم والعنوان وطريقة اتصال ومرفقة السيرة الذاتية.

يأتي المعرض ضمن إطار حرص جمعية الثقافة والفنون في الدمام ودورها لتطوير وتنمية الحركة الثقافية والإبداعية في المنطقة بتنويع العديد من الأنشطة، وتهدف اللجنة إلى نشر الثقافة الفنية عن طريق الندوات والمحاضرات، والورش القصيرة، وتكوين قاعدة من الفنانات المتمكنات للنهوض بالفن التشكيلي .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة