ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/09/2012 Issue 14589 14589 الجمعة 20 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فنون تشكيلية

 

بنجابي افتتح معرض التواصل التشكيلي العربي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - صلاح الشريف

بمشاركة أكثر من عشرين فنان وفنانة من داخل وخارج المملكة وبحضور عدد كبير من التشكيليين افتتح الفنان هشام بنجابي معرض ملتقى تواصل التشكيلي العربي والذي أقامه بيت الفنانين التشكيليين مساء الثلاثاء الماضي وقد تنوعت الأعمال الفنية واشتملت على جميع مدارس الفنون التشكيلية، وقد أشاد بنجابي بما قدم من أعمال فنية من فنانين وفنانات خصوصاً صغار السن الذين قدموا أعمال مميزة، كما أشار مدير البيت المهندس الفنان سامي الدوسري إلى أن المعرض يأتي ضمن البرامج التي يقيمها البيت وكانت الفكرة منه المشاركات من داخل وخارج جدة وليس كما تعودنا أن يقام المعرض لفناني جدة وهذا تواصل ثقافي وأدبي واجتماعي والجميل فيه مشاركة فنانين بأعمال يشاركون بها لأول مرة في البيت مع آخرين لهم خبرة في هذا المجال.

وقالت د. منال الرويشد انها ركزت في عملها على المرأة وإبرازها بفكر معاصر ودورها في مواجهة المجتمع وتعديل أفكاره بطرق وأساليب متطوره ومنها الفن الرقمي وأتمنى أن أكون قدمت أعمالاً وفناً يرضي المتذوقين للفن والجمهور الكريم.

وقالت الفنانة زينب الماحوزي والتي قدمت أربع أعمال هذه أول مشاركة لي في جدة وهي من المشاركات الجميلة لوجود عدد كبير من الفنانين المشاركين والذين تعرفت على خبراتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة