ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/09/2012 Issue 14589 14589 الجمعة 20 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لأول مرة.. وبراتب يصل إلى 3000
توظيف 50 سجيناً من نزلاء الجناح المثالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

شهد الجناح المثالي بشعبة سجن بريدة أمس الأول عقد اتفاقية بينه وبين شركة سربال التجارية لتوظيف خمسين نزيلاً من نزلاء الجناح المثالي أثناء إيقافهم داخل السجن وبعد خروجهم من الجناح المثالي وفق الأنظمة والإجراءات الموافقة من مكتب العمل.

حيث وقعت الاتفاقية بين الجانبين من قبل المشرف على الجناح المثالي الشيخ حمد بن عبدالله الصقعبي والأستاذ عبدالرحمن بن علي الجميلي مساعد الشؤون التنفيذية لشركة سربال بمقر الجناح المثالي بالشعبة بحضور مدير شعبة سجن بريدة العقيد محمود بن صالح الغفيلي ومسؤول برامج الجناح المثالي العريف ماضي شامان الحربي وتنص الاتفاقية على توظيف نزلاء الجناح المثالي أثناء تواجدهم وبعد خروجهم حسب تقرير اللجنة المشرفة على الجناح.

من جهته رفع المشرف على الجناح المثالي الشيخ حمد الصقعبي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه لمتابعتهم وحرصهم على نزلاء الجناح المثالي وما يعود عليهم بالنفع والفائدة، كما رفع شكره لسعادة مدير إدارة سجون منطقة القصيم العميد صالح بن عبدالله القرزعي على متابعته واهتمامه بأعمال وجهود الجناح المثالي.

الجدير بالذكر أن مبلغ الراتب للنزيل يصل إلى ألفي ريال لمدة ثلاثة أشهر كتجربة بعدها ثلاثة آلاف ريال بعد الفترة التجريبية شاملاً ذلك التأمينات الاجتماعية ومدة خدمة العمل إضافة إلى التأمين الطبي.

كما شهد أول اتفاقية مع أول نزيل تم الإفراج عنه الأسبوع الماضي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة