ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/09/2012 Issue 14589 14589 الجمعة 20 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حرمان ريشاني من التدريبات.. والعقوبة بانتظاره
مدرب التعاون يستغل فترة التوقف لفرض تدريبات صباحية ومسائية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن السلوم

يواصل التعاون تدريباته اليومية تحت إشراف المقدوني جوكيكا، الذي فرض معسكراً داخلياً لاستغلال فترة التوقف التي يشهدها الدوري على فترتين صباحية ومسائية، الأولى ترتكز على الجانب اللياقي في مقر النادي وصالة الحديد، والمسائية على ملعب التعليم بتطبيق عدد من الجُمل التكتيكية، وسيستمر ذلك حتى منتصف الأسبوع المقبل استعداداً للقاء الفتح في الجولة السادسة.يُذكر أن المدرب تحدث مع اللاعبين بضرورة بذل مزيد من الجهد ونسيان المباريات السابقة، والتفكير في المستقبل، وكذلك الالتزام بالتدريبات، واستغلال الفترة الحالية.

هذا، وسيخوض الفريق لقاء ودياً أمام العربي الأحد المقبل بهدف إبقاء اللاعبين في أجواء المباريات. ويفتقد الفريق المحترف الأردني محمد الباشا والغيني ثيرنو باه لانضمامهما إلى منتخبي بلادهما.

هذا، ومن المنتظر أن تكون إدارة النادي قد عقدت اجتماعاً مع اللاعب علاء ريشاني قبل دخوله التدريبات، عقب وصوله إلى بريدة أمس الأول، بعد أن تغيّب عنها عقب لقاء النصر، وتجاهل اتصالات المسؤولين؛ حيث ستستمع الإدارة للأسباب التي جعلته يقدم على ذلك قبل إصدار العقوبات التي ستكون بالتشاور مع الجهاز الفني والإداري، إلى جانب اللاعب عبدالعزيز فلاتة، الذي لم يلتزم ببرنامجه العلاجي في الفترة الماضية. يُذكر أن مقر النادي شهد مساء أمس الأول اجتماعاً، ضمّ أعضاء المجلس التنفيذي وإدارة النادي ومشرفي الفئات السنية وإدارة الكرة بالفريق الأول؛ لتقييم المرحلة السابقة للفرق الأربع، وكذلك إبداء الآراء والمقترحات للفترة المقبلة.يُذكر أن المجلس التنفيذي عقد اجتماعاً مع مدرب الفريق المقدوني جوكيكا، الذي قدّم تقريراً عن الفريق خلال الجولات الماضية، وتمت مناقشته بشفافية تامة والبحث عن حلول للمعوقات، والسعي لتلافي الأخطاء التي وقعت.

وشهد الاجتماع حضور عضو الشرف الفعّال فهد المحيميد، الذي حرص على الوقوف مع أعضاء المجلس في الفترة الحالية، على الرغم من تقديمه استقالته من المجلس، وتقديم الدعم المادي والمعنوي الذي عُرف عنه طوال الفترة الماضية، في صورة تجسد مدى العشق الذي يكنه المحيميد للتعاون.

إلى ذلك أنهت إدارة التعاون التوقيع مع المدافع ماجد كعبي (قلب دفاع)، الذي تدرج في الفئات السنية بالنادي الأهلي، ولعب للطائي الموسم الماضي؛ لتدعيم الفريق الأولمبي بعد أن خاض تجربة ميدانية تحت إشراف المدرب عدنان زيلوفتش ومساعده الوطني أحمد الحميد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة