ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 07/09/2012 Issue 14589 14589 الجمعة 20 شوال 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

زلاتكو مدرب أولمبي الهلال:
بحثنا أمام الفيصلي عن النقاط الثلاث لكن الحظ خذلنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد

أكد مدرب فريق الهلال الأولمبي الكرواتي (زلاتكو) إن فريقه دخل مباراته أمام الفيصلي من أجل الحصول على النقاط الثلاث ليعزز بها موقفه في المنافسة على البطولة.. وقال في تصريح عقب المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة وانتهت بالتعادل السلبي: لم نقدم المستوى المأمول خصوصا في الشوط الأول، وتحسن أداء الفريق في الشوط الثاني لكن لم يحالفه الحظ في ترجمة ذلك إلى الفوز.

وردا على سؤال حول إمكانية منافسة فريقه على البطولة قال: بالتأكيد رغم صغر سن لاعبي الفريق وسنعمل من اجل ذلك.

ورداً على سؤال حول رأيه في فريق الفيصلي الأول الذي كان في الموسمين الماضيين في دوري (زين) مشرفا على تدريبه وحقق معه نتائج رائعة قال: شاهدت جميع مباريات الفريق التي لعبها حتى الآن وأعجبني الفريق من حيث المستوى، حيث يقدم مستويات جيدة، ولكن لم يحالفه الحظ في الفوز بأي من مبارياته الخمس.

وعمّا إذا كان يرى ان ابتعاد الثلاثي باسل الفهد ووصل الذويبي وابن جلدته داريو عن الفريق في هذا الموسم كان له تأثيره على النتائج الفريق قال: الفيصلي خسر هؤلاء اللاعبين وخاصة باسل الفهد الذي هو من أفضل لاعبي الوسط وهو روح الفريق لأنه ابن النادي وأتمنى عودته في أسرع وقت، كما امتدح شقيقا باسل عبدالاله الفهد وعبد الله الفهد وزميلهما في الفريق الأولمبي سالم خيبري، وقال إنني أعتبر هذا الثلاثي من أفضل لاعبي الفرق وتنبأ لهم بمستقبل جيد.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة